شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. إيهاب جلال يتوعد المقصرين.. انتظام النقاز ورفعت.. وغياب حازم

ايهاب جلال

إيهاب جلال المدير الفني للزمالك

عقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق اليوم على هامش التدريبات استعدادًا لمباراة مصر المقاصة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء الأحد المقبل ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري.

وأفاد مراسل "يلا كورة" بنادي الزمالك، بأن إيهاب جلال توعد اللاعبين المقصرين بالاستبعاد في الفترة المقبلة بعد الخسارة من الإسماعيلي في المباراة الأخيرة.

على جانب آخر، انتظم الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك في تدريبات فريقه بغد تماثله للشفاء من الإصابة بكدمة في القدم.

وفي نفس الوقت انتظم أحمد رفعت لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في وجه القدم.

كما شهد مران الزمالك خوض ثلاثي الفريق معروف يوسف والغاني نانا بوكو والكونغولي كابونجو كاسونجو تدريبات تأهيلية على هامش المران.

ويعاني ثلاثي الزمالك من إصابة بشد في العضلة الخلفية حيث من المحتمل أن يغيبوا عن مباراة المقاصة المقبلة.

في المقابل، حصل حازم إمام لاعب الزمالك على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن التدريبات للحصول على راحة سلبية بعد شعوره بالإجهاد.

وحضر حازم إلى مقر القلعة البيضاء اليوم، ولم يشارك في التدريبات الجماعية وخضع لجلسة تأهيلية بالجمانيزيوم من أجل التغلب على الاجهاد البدني.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بـ54 نقطة حيث يبتعد الفريق الأبيض عن الإسماعيلي وصيف الجدول بفارق خمس نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa