شاهد كل المباريات

إعلان

العامري فاروق: البطولات تنهمر على الأهلي مثل الأمطار

العامري فاروق

العامري فاروق

أعرب العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريق الأهلي بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء تعيش عصر البطولات.

وقال فاروق في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه "إنه لقب عظيم حققه الأهلي بعد لقب بطولة إفريقيا للسيدات للطائرة أيضا، ويبدو أن هذا هو عهد البطولات و الانتصارات".

وتابع "منذ تولي هذا المجلس مهمته بقيادة محمود الخطيب، والبطولات تنهمر على النادي كما الأمطار، ويكفي أن شهر مارس وحده شهد تحقيق الأهلي 21 بطولة في مختلف الألعاب".

وواصل "هذه البطولة القوية والمهمة نهديها إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي حالت ظروفه علاجه في الإمارات دون حضوره، ونتمنى له الشفاء العاجل وسرعة عودته إلى النادي".

وأضاف "كل الشكر للاعبي النادي الأهلي للكرة الطائرة، وجهازهم الفني، بقيادة محمد مصيلحي، على هذه البطولة الكبيرة التي قدموها والنتائج الرائعة التي حققوها، وتغلبهم علي كل الظروف الصعبة التي واجهتهم منذ أول مباراة حتي النهائي أمام فريق طلائع الجيش القوي المحترم".

وختم "لابد أن نقدم باقة ورود لجمهور الأهلي العظيم على التشجيع المثالي والمحترم، فقد وقف جمهورنا الرائع خلف الفريق بكل قوة وظهر بصورة مشرفة وكان دافعا قويا لفوز الأهلي ببطولة مهمة، و هذا هو جمهور الأهلي الحقيقي الذي أظهر المعدن الحقيقي لكل من ينتمي للفانلة الحمراء".

وفاز النادي الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما بصالة الأمير عبد الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي على مدار الأيام الماضية.

16

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa