شاهد كل المباريات

إعلان

عمر جابر يتحدث عن موقفه من الأهلي والإسماعيلي.. وتتويج مصر بكأس العالم

عمر جابر

عمر جابر

يرى عمر جابر المحترف في صفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي أن التجانس بين لاعبي المنتخب الوطني من أبرز أسباب نجاحه.

وقال عمر جابر ـ خلال استضافته في برنامج اللعيب مساء اليوم الجمعة  ـ:"تدرجنا مع بعض في منتخب الشباب حتى الأول وخضنا كأس عالم وأولمبياد سوياً وسعيد بتواجدي مع هذا الجيل من اللاعبين الذي حقق إنجازاً رائعاً بالتأهل لنهائي أمم أفريقيا بعد غياب 3 نسخ والتأهل لكأس العالم".

وتطرق اللاعب في حديثه للإشادة بزميله في المنتخب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي:"لاعب محترم جداً من أفضل 5 لاعبين في العالم كان عليه ضغوطاً كثيرة ونجح في تجاوزها جميعها".

وألمح اللاعب المحترف في صفوف لوس أنجلوس إلى إمكانية تتويج مصر بكأس العالم:" الأمر عادي وسنعمل على ذلك أو على الأقل التواجد في المربع الذهبي رفقة منتخبات ألمانيا والبرازيل واسبانيا والتتويج ثالثاً.. نعمل على الوصول لأبعد نقطة ممكنة"، مبدياً رضاه عن خطة المدير الفني للمنتخب كوبر:"نُحقق بها إنجازات ويارب نكمل على كده".

وأشار لاعب الزمالك الأسبق إلى أنه طلب الرحيل من بازل السويسري لعدم وجود فرص قوية لمشاركته: "طلبت الرحيل في الصيف وليس في الشتاء كما حدث كان هناك عرضين أخريين ولكنني وافقت على عرض لوس أنجلوس بسبب برادلي الذي تواجدت معه في منتخب مصر فتحدثنا سوياً.. والأمر مجرد نصيب وأرى في تواجدي بالدوري الأمريكي خطوة جيدة".

وانتقل عمرو جابر إلى لوس أنجلوس على سبيل الإعارة من بازل السويسري في الانتقالات الشتوية الماضية.

وتطرق اللاعب أيضاً في حديثه لمشواره مع نادي الزمالك: "ألعب في النادي وأنا في عمر الخامسة وتربطني علاقة احترام وحب بين النادي وجماهيره وسأعود في يوم ما إلى النادي كلاعب.. ومن الصعب أن ألعب في نادي غيره سوى للإسماعيلي فصعب اللعب للأهلي فأنا زملكاوي وكنت أصغر قائد للفريق".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن مباراة النجم الساحلي التي كانوا يحتاجون فيها الفوز برباعية للتأهل لنهائي الكونفدرالية موسم 2015 وانتهت بثلاثية فقط لفريقه كانت من المباريات التي أحزنته كثيراً مع الزمالك.

يُذكر أن عمر جابر ـ البالغ من العمر 25 عاماً ـ لم يخض أي مباراة مع فريقه لوس أنجلوس بالدوري الأمريكي حتى الآن لمعاناته من إصابة تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني بسويسرا بمعسكره الأخير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات