شاهد كل المباريات

إعلان

شحاتة: أقبل تدريب الزمالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور في شئون الفريق

شحاتة

حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر

أعلن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر ونادي الزمالك عن موافقته على تدريب النادي الأبيض، ولكن بشرط ألا يتدخل مرتضى منصور رئيس النادي في شئون الفريق.

حسن شحاتة قال في تصريحات لبرنامج "أنا وأنا":"لم يتفاوض مرتضى منصور معي لتدريب الزمالك، لم يحدث ذلك على الإطلاق على عكس ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة".

وأضاف المعلم قائلاً:"ليس لدي أي شروط مادية لتدريب الزمالك، فقط لا أريد أن يتدخل مرتضى منصور في شئون الفريق، وأن يتركني أقوم بشراء اللاعبين وفقاً لاحتياجاتي".

أسطورة الزمالك واصل قائلاً:"هل ما نسمعه عن تدخل مرتضى منصور في شئون الفريق مجرد أخبار "مفبركة"؟، مثلما قلت، كل ما أرغب فيه من أجل تولي مهمة الزمالك هو ألا يتدخل في عملي ويتركني أمارس مهمتي مع الفريق".

حسن شحاتة قاد منتخب مصر لتحقيق 3 بطولات لكأس الأمم الإفريقية على التوالي في أعوام 2006 و2008 و2010، بعد أن كان قد فاز بكأس أمم إفريقيا للشباب عام 2003 مع الفريق المصري، بالإضافة إلى فوزه ببطولتي الكأس والسوبر المحلي مع فريق المقاولون العرب.

نادي الزمالك يقوده حالياً إيهاب جلال من مقعد المدير الفني، لكن النتائج التي يقدمها ليست جيدة بعد أن خرج من بطولة الكونفدرالية وابتعد عن المركز الثاني في الدوري المؤهل لدوري أبطال إفريقيا بفارق 5 نقاط قبل 5 جولات من النهاية، وهو ما أعاد التساؤلات حول إمكانية تعيين مدير فني أخر، ليطرح اسم شحاته مجدداً.

5

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات