شاهد كل المباريات

إعلان

حافظ يتحدث عن.. تسريب عقد حامد وتهريب 100 الف دولار ومستند معسكر الزمالك

طارق حامد وحسام غالي

طارق حامد وحسام غالي

تحدث أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك عن بعض الملفات المثارة حاليا مثل تسريب عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق، وأزمة تهريب الـ100 الف دولار، ومستند معسكر الزمالك.

ويشهد نادي الزمالك في الوقت الحالي بعض الأزمات بسبب وجود لجنة لإدارة أموال نادي الزمالك بناء على قرار من النيابة العامة بسبب التحقيقات الأخيرة.

واشار أيمن حافظ في تصريحات لقناة "LTC" " "هل يجوز أن يتم تسريب أي مستند يتم توجيهه للجنة المالية لوسائل الإعلام والمواقع؟، ما يحدث لا يليق بقيمة نادي الزمالك".

وواصل "ليس لي علاقة بأزمة عقد طارق حامد، اللاعب عقده القديم مازال ساريا، عندما ينعقد المجلس سيتم توثيق واعتماد عقده الجديد، اللاعب ملتزم ومحترم وحقق بطولات مع النادي".

واستمر "طارق حامد لن يبيع الزمالك، وقام بالتوقيع على بياض، شخص ما في اللجنة قام بتسريب عقد اللاعب وقصة الشرط الجزائي ليتم اثارة الجدل حول انتقاله للأهلي".

وكانت تقارير إعلامية قد تناولت إمكانية رحيل طارق حامد عن الزمالك، ووجود مفاوضات مع الأهلي بسب بوجود شرط جزائي في عقده بقيمة 2 مليون دولار.

وتابع حافظ تصريحاته قائلا "لم اقم بتهريب 100 الف دولار خارج مصر، عقد نيبوشا كان واضحا وتحمل النادي لـ100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي جاء بقرار من المجلس".

وشدد "لا يوجد أي مخالفات، اللجنة تواجدت لمدة 45 يوم ولم تجد أي مخالفة، لماذا هذا التعنت، ما اؤكد أن ما يحدث لا يليق بتاريخ وقيمة النادي".

وصرح قائلا "ما يثار في المواقع حول بنود مستند معسكر الزمالك في السويس، ووجود بند خاص بالجوازات والتصاريح في غير محله، ويتم تناوله بشكل مغلوط".

وقال حافظ "هذا المستند ثابت في كل طلبات السلف الخاصة بالمعسكرات، نحصل على الأموال وبعد ذلك يتم تحديد ما تم صرفه وفقا للمعسكر، ولا يصح ان تنشر اللجنة هذا المستند وبه تفاصيل تخص الإداري".

ورصدت تقارير إعلامية ما جاء بمستند طلب سلفة مالية لتوفير نفقات معسكر الزمالك بالسويس لملاقاة مصر المقاصة بالدوري، واحتوائه على بند يخص مصاريف الحصول على تصاريح وتأشيرات سفر.

وانتقد مدير الكرة بالزمالك تصرفات أحد أفراد اللجنة بطلبه لتواجد اللاعبين بالبطاقات الشخصية للحصول على مستحقات وبدلات السكن، وبعد بيان جهاز الكرة تم صرفها بشكل طبيعي.

وأكد حافظ على أن الفترة الأخيرة وبعد تدخل رئيس اللجنة تم الاستجابة سريعا لكل الطلبات المالية الخاصة بالنادي دون اي تعنت مثلما كان يحدث من أحد الموظفين.

واختتم مدير الكرة بالزمالك تصريحاته قائلا "لا يمكن لأي فريق أن يؤدي بشكل طيب وهناك عدم استقرار اداري ومالي، نريد حل وتدخل لأزمة الزمالك".

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa