شاهد كل المباريات

إعلان

أهلي "البدري" يستهدف رقم جوزيه القياسي بمواجه سموحة بالدوري

الأهلي ، سموحة ، أجايى

الأهلي وسموحة

يستهدف الأهلي تحت قيادة مديره الفني حسام البدري رقم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق عندما يواجه سموحة بالدوري.
 
ويستضيف سموحة في السابعة والنصف مساء الأحد بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية الأهلي ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز.

وحسم الأهلي في وقت سابق لقب الدوري الموسم الحالي لصالحه، ويتصدر الترتيب برصيد 78 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

واختارت لجنة الحكام محمد الحنفي لإدارة المباراة، ويعاونه أحمد حسام طه وأحمد نوفل، وعصام محمود حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمود دسوقي حكماً خامساً.

وانتهت مواجهة الدور الأول بين الأهلي وسموحة في استاد القاهرة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1، عن طريق عبدالله السعيد واسلام محارب، دياوارا للفريق السكندري.

وصرح حسام البدري في وسائل الإعلام مؤخرا أن هدفه هو تحطيم وتسجيل عدد من الأرقام القياسية بعد حسم اللقب بشكل رسمي مع تجربة بعض العناصر دون المساس بشكل الفريق.

ويعد أبرز الأرقام القريبة للفريق في الوقت الحالي هو معادلة رقم تحقق في ولاية مانويل جوزيه الثانية بموسم 2004/2005، بتحقيق 17 انتصار متتالي.

تحقيق الأهلي للفوز على سموحة يعني وصوله لـ17 انتصار متتالي ويصبح على بعد خطوة واحدة لتسجيل رقم قياسي جديد في حالة تخطى دجلة بعد ذلك.

ومنذ التعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق يوم 25 ديسمبر الماضي، حقق الأهلي في الدوري فقط 16 انتصار متتالي.

وشهدت استبعاد عبدالله السعيد، فضلا عن غياب عمرو السولبية ووليد أزارو للإيقاف، وأحمد فتحي وباسم علي وسعد سمير وشريف إكرامي وعلي معلول للإصابة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات