شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة يقتل الزمالك في الدوري برصاصة أحمد سامي

المقاصة الزمالك ريكو

من مباراة مصر المقاصة والزمالك

حقق نادي مصر المقاصة فوزاً قاتلاً على حساب الزمالك بهدف نظيف مساء اليوم الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة 28 بالدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من استمرار التعادل السلبي حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، إلا أن الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع شهدت تسجيل هدف المقاصة القاتل.

وتعد تلك الخسارة هي الثانية على التوالي للزمالك في الدوري المصري، بعدما خسر أمام الإسماعيلي في اللقاء الماضي بثلاثة أهداف لواحد.

وارتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 37 ليتقدم إلى المرتبة العاشرة، بينما ظل رصيد الزمالك عند 54 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

ملخص المباراة

انحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى من المواجهة في ظل محاولات من كلا الفريقين للوصول إلى الشباك لكن دون جدوى.

وظهرت الخطورة الأولى في الدقيقة 15 بعدما تلقى جون أنطوي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك ليحولها برأسه نحو المرمى، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للشناوي.

وسدد صلاح ريكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18 إلا أن الشناوي نجح في إنقاذها بصعوبة لتضيع فرصة تهديف أخرى على المقاصة.

وجاءت الدقيقة 34 لتشهد الفرصة الثالثة للمقاصة عن طريق محمود وحيد الذي صوب كرة أرضية قوية نحو مرمى الشناوي الذي تصدى لها ببراعة لتخرج إلى ركنية لم يستفد منها الفريق.

وحصل الزمالك على كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء في الثوان الأخيرة من الشوط الأول، ليصوبها باسم مرسي ولكنها علت عارضة أحمد عادل عبد المنعم بقليل.

واضطر إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك لإبعاد طارق حامد عن الملعب بسبب الإصابة ليدفع بمحمود عبد العزيز بدلاً منه في الدقيقة 63، قبل دقيقتين من الدفع بأحمد مدبولي بدلاً من عبد الله جمعة.

وأهدر فوافي فرصة هدف مؤكد للمقاصة في الدقيقة 78 بعدما انطلق خلف دفاعات الزمالك لينفرد بالشناوي، إلا أنه صوب الكرة بشكل سيء لتتجه بين يدي الشناوي.

ونجح أحمد سامي في تسجيل هدف قاتل للمقاصة مع حلول الدقيقة 93 بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها برأسه قوية داخل شباك الشناوي.

وأهدر فوافي فرصة تسجيل هدف ثاني للمقاصة في الدقيقة 95 بعدما إنفرد بالمرمى ليصوب الكرة إلا أن الشناوي أنقذ مرماه من هدف ثان.

طالع تشكيل الزمالك من هنا..

31

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات