شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. متعب وجمعة ضمن 5 ملفات على طاولة الخطيب والبدري

محمود الخطيب

محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في وقت لاحق اليوم الاثنين، بالإمارات، جلسة مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لبحث عدد من الملفات المهمة.

وكان البدري وعبد الحفيظ غادرا إلى الإمارات للاطمئنان على الخطيب الذي يجري جراحة هناك، وحسم عدد من الملفات المهمة، المتعلقة بالفريق.

وقال مصدر لمراسل يلا كورة، إن الجلسة ستناقش عددا كبيرا من الملفات، من أهمها الخمس مواضيع التالية:

موقف عماد متعب

سيعلن البدري خلال الجلسة موقفه النهائي من عماد متعب، لاعب التعاون السعودي، ومدى إمكانية عودته لمدة موسم أخير ينهي مشواره مع الكرة بعده.

اللائحة الجديدة الخاصة بإفريقيا

يستعرض عبد الحفيظ خلال الجلسة، الاقتراح الخاص بلائحة إفريقيا الجديدة، والتي تحمل عدد من الامتيازات من أجل تحفيز اللاعبين للفوز باللقب، مع وجود عقوبات ايضا مضاعفة للمخطئين أو أي لاعب يخرج عن النص.

الراحلين والصفقات

يحسم البدري خلال الجلسة موقف بعض اللاعبين الذي من الممكن رحيلهم عن الفريق، حتى لو على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويتعلق الأمر بالجنوب إفريقي باكا ماشامبي، حيث يسعى البدري لضم إيريك تراورى لاعب المقاصة، وكذا محمد شريف القادم من وادي دجلة حيث تتجه النية لإعارته.

وتحسم الجلسة موقف التونسي علي معلول، حيث تتجه النية لرحيله بعد كأس العالم.

ويحدد البدري أهم المراكز التي يحتاج لتدعيمها، مثل خط الدفاع والوسط والظهير الأيسر.

عودة صالح جمعة

يحدد حسام البدري خلال الجلسة موقفه النهائي من عودة صالح جمعة، خاصة وأن الأهلي سيكون بحاجة لمراسلة ناديه، الفيصلي السعودي، باعتبار أن الإعارة كانت لمدة موسم ونصف.

وتناقش الجلسة موقف المعارين بالسعودية، خاصة بعدما طلب أحمد الشيخ لاعب الفريق المعار للاتفاق السعودي بحسم موقفه، وبات لديه نيه لاستكمال مشواره في السعودية في ظل شعوره بعدم إمكانية المشاركة.

راتب البدري

آخر الملفات الخمسة، ستكون عبارة عن جلسة خاصة بدون عبد الحفيظ، تجمع البدري والخطيب، لوضع الرتوش النهائية على عقد المدير الفني الجديد، والذي سيكون لمدة موسمين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات