شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: الأهلي لم يتقاضى أي أموال في صفقة السعيد.. والخطيب وافق من أجل المنتخب

الأهلي ، عبد الله السعيد

عبدالله السعيد

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي أن النادي لم يتقاضى أي أموال نظير الموافقة على إعارة عبدالله السعيد لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي.

وكان مصدر بالنادي الأهلي قد كشف في وقت سابق لـ"يلا كورة" عن موافقة النادي على إعارة السعيد لكوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين.
 
وسبق وصرح عبدالله السعيد لـ"يلا كورة" أنه بصدد اللعب لأحد أندية فنلندا لمدة شهرين من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم 2018 بدولة روسيا.

واشار القيعي في تصريحات لقناة "أون سبورت" "قمنا بالبحث عن حلول لأزمة السعيد، علمت من سيد عبدالحفيظ وعبدالعزيز عبدالشافي أن السعيد انتقل بالفعل لنادي فنلندي، القيد مفتوح هناك".

وواصل "الفكرة كانت البحث عن نادي يلعب فيه السعيد دون اي ضغوط خاصة في ظل تنفيذ الأهلي لقرار عدم الدفع به في المباريات بسبب توقيعه للزمالك وذلك من أجل مصلحة منتخب مصر".

واستمر "بعدما ينتهي من مشواره في فنلندا وكذلك المشاركة في المونديال، نبحث بعد ذلك خروجه بشكل طبيعي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأعلن رئيس نادي أهلي جدة في وقت سابق لبرنامج "أكشن يا دوري" الشهير أن السعيد سوف يتواجد بالفريق الموسم المقبل برعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعوي.

وتابع "حدثت اتصالات مع اتحاد الكرة وجهاز المنتخب، وصلنا لهذا الحل حتى يلعب السعيد ولا يتأثر مستواه، الخطيب وافق على هذا الأمر حرصا على مصلحة منتخب مصر".

واختتم  القيعي تصريحاته قائلا "النادي الأهلي لم يتلقى أي أموال نظير هذا الانتقال، لا أعلم موقف اللاعب وهل سيحصل على مستحقات أم لا".

2

إعلان

التعليقات