شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: البدري اتفق مع الخطيب على تجديد تعاقده.. وقائمة الـ25 تحدد موقف المعارين

عدلي القيعي

القيعي

كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن اتفاق مبدئي تم بين حسام البدري، المدير الفني للفريق، ومحمود الخطيب رئيس النادي، لتجديد تعاقد الأول، ليبقى مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد لهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ما أعلمه أن البدري وصل إلى مرحلة كبيرة من التفاهمات مع محمود الخطيب، رئيس النادي".

وأكمل: "هناك جلسة ستجمع الخطيب مع البدري وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في الإمارات، سيتم الاستقرار خلالها على كافة الأمور سواء بتجديد العقد أو الصفقات الصيفية".

وسافر البدري وعبدالحفيظ الإثنين إلى الإمارات للاطمئنان على الخطيب، ومناقشة عدد من القضايا بينهم تجديد تعاقد المدير الفني، وعودة المعارين.

وعن موقف عماد متعب المعار للتعاون السعودي، قال القيعي إن قائمة الـ25 التي أقرها الاتحاد للموسم الجديد ستتحكم في شكل تعاقدات النادي خلال الانتقالات الصيفية.

كما أوضح مدير التعاقدات بالأهلي أنه عقد جلسة مع مسؤولي المقاصة، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على انتقال جون أنطوي بشكل نهائي للفريق الفيومي، فيما أشار القيعي إلى صعوبة التعاقد مع ثنائي سموحة ياسر إبراهيم وعبد الله بكري، بسبب المغالاة المادية الكبيرة في طلبات رئيس سموحة.

وأتم: "الأسعار في السوق المصري أصبحت كبيرة للغاية واللاعبين المصريين يتعاملوا الآن كأنهم أجانب محترفين".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات