شاهد كل المباريات

إعلان

المدير الرياضي لكوبيو الفلندني: اغتنمنا فرصة ضم عبد الله.. والأهلي يتمتع باحترافية كبيرة

السعيد وحامد

السعيد وحامد

أشاد كونستانتين شيبولين المدير الرياضي لنادي كوبيرو بالوسيرا الفلندني بإدارة ناديه بعد النجاح في التعاقد مع نجم الأهلي ومنتخب مصر عبد الله السعيد على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل.

النادي الفلندني كان قد أعلن عبر موقعه الرسمي انضمام عبد الله السعيد على سبيل الإعارة "مجانا" حتى الصيف المقبل بعد نجاح المفاوضات مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

كونستانين قال في تصريحاته نشرها موقع النادي الفلندني:"عبد الله اسم كبير جداً ولاعب على أعلى مستوى، نحن سعداء بوجوده معنا واغتنام فرصة انضمامه إلينا في أخر أيام سوق الانتقالات".

وأضاف المدير الرياضي لكوبس:"الفضل في ذلك يعود إلى كشافي النادي وكذلك الإدارة التي ساهمت في إتمام الصفقة، وأيضاً إدارة الأهلي التي تمتع باحترافية كبيرة جداً، كما أنها متعاونة دائماً".

عبد الله السعيد كان قد تم عرضه للبيع أو الإعارة من قِبل النادي الأهلي بعد أن اكتشفت توقيعه لنادي الزمالك دون إخطار الإدارة الحمراء، ليطير صانع ألعاب منتخب مصر إلى الدوري الفلندني في إعارة قصيرة.

وأنهى شبيولين تصريحاته عن السعيد قائلاً:"نتمنى حظاً سعيداً لعبد لله، ننتظره في الملعب ونؤمن بأنه سوف يكون لاعباً مهماً في بطولة كأس العالم المقبلة".

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa