شاهد كل المباريات

إعلان

تغريم حازم وإبراهيم رغم الاعتذار لجلال.. وعودة كاسونجو لتدريبات الزمالك

الزمالك

الزمالك - صورة أرشيفية

قرر أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، توقيع غرامة مالية على ثنائي الفريق حازم إمام ومحمد إبراهيم، بتغريم كل لاعب مبلغ 200 ألف جنيه.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك أن حازم إمام ومحمد إبراهيم تحدثا بطريقة غير لائقة قبل المران مع المدير الفني إيهاب جلال ومع مدير الكرة أيمن حافظ.

يأتي ذلك رغم اعتذار الثنائي عما حدث أمام جميع اللاعبين، إلا أنه تم تطبيق اللائحة عليهما، وطلب إيهاب جلال أن يؤدي اللاعبَين مرانًا فرديًا بعيدًا عن الفريق بدون المشاركة في التدريب الجماعي.

وفي سياق متصل، استأنف الزمالك تدريباته على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس في الجولة الحادية والثلاثين للدوري المصري.

وعقد إيهاب جلال جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق المران، بعد تلقي هزيمتين على التوالي في الدوري ضد الإسماعيلي (3-1)، ومصر المقاصة (1-0).

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة العمل على الفوز في المباريات المقبلة، وتعويض الخسارتين من الإسماعيلي والمقاصة، وشدد على أنه لن يسمح بالتقصير في الفترة المقبلة.

وانتظم الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباريات الفريق الماضية.

وأدى الثنائي معروف يوسف وطارق حامد لاعبي الوسط تدريبات تأهيلية، حتى يتعافى النيجيري من إصابته بشد في العضلة الخلفية، والأخير لإصابته بكدمة في أنكل القدم.

وتأكدت جاهزية حازم إمام للمشاركة أمام زعيم الثغر، بعد تعافيه من إصابته بكدمة في الركبة خلال مباراة الإسماعيلي، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب الفريق الأبيض بالأمس.

وأدى الغاني نانا بوكو مهاجم الزمالك جلسة علاجية على هامش المران، إذ يعاني اللاعب من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وتحوم الشكوك حول لحاقة بالمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض سينتظم في معسكر مغلق غدًا الأربعاء، استعدادا للمباراة المقبلة أمام زعيم الثغر، وسيعلن المدير الفني إيهاب جلال عن قائمة المباراة مساء اليوم الثلاثاء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات