شاهد كل المباريات

إعلان

مساعد إيهاب جلال "منفعلا": هناك حرب على الزمالك ومرتضى منصور

ايهاب جلال

ايهاب جلال

أكد حمد ابراهيم المدرب العام لنادي الزمالك ومساعد إيهاب جلال المدير الفني للفريق أن هناك حرب على النادي ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وكانت أزمة قد حدثت في مران الزمالك الأخير، وقام أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك بتغريم حازم إمام ومحمد إبراهيم ماليا. (طالع التفاصيل من هنا).

وأشار حمد في تصريحات لبرنامج "الحريف" "هناك حرب غير عادية على نادي الزمالك ومرتضى منصور، يتم نشر تصريحات لم تحدث او تخرج من أي فرد بالجهاز الفني".

وتابع "الزمالك نادي كبير، وبالتالي أي هزة في النتائج تكون مشكلة، وهناك تربص بالزمالك، نحاول حل تلك الأمور، وأيضا مرتضى منصور والمجلس يحاولون التصدي لتلك المشاكل".
 
وواصل "لا نعلم إذا كان ما يحدث مع الزمالك مقصود أم لا، لكن بالتأكيد النتائج لا تساعدنا، وكل الأمور واردة في كرة القدم، يجب أن يقف الجميع خلف الزمالك".

وأضاف "هناك موجة عالية ضد نادي الزمالك، وما حدث من مشكلة ومشادة في المران يمكن أن تحدث في أي مكان في العالم، والموضوع انتهى في وقته، واللاعبين استجابوا في النهاية".

وأكمل "اجد أن هناك تربص دائم بالزمالك، الجميع يسعى لتداول الأخبار السلبية، الحالة النفسية في الوقت الحالي سيئة بكل تأكيد بسبب النتائج".

وصرح "ايهاب جلال معتاد على النجاحات، وما حدث من نتائج سلبية يجعل الجميع في حالة غير جيدة، لكن في النهاية نعمل على اصلاح الأمور".

وقال "عندما تكون النتائج غير جيدة، بالطبع يكون هناك حالة احتقان، الاخفاق يحدث في كل أندية العالم، نحاول حل المشاكل بكل الطرق".

واستمر "الإعلام دائما يقوم بتكبير أي موضوع خاص بالزمالك عكس الأندية الأخرى، هناك تصريحات تنسب للمدير الفني بشكل مغلوط".

وشدد "في دقيقة تم تحريف تصريحات ايهاب جلال بشأن استقالته، قال سيتم تقييم الوضع، لم يعلن استقالته، لكن الجميع يسعى لخلق أزمات للزمالك".
 
واستكمل "نكن كل الاحترام لمرتضى منصور، يقف خلف الزمالك بكل حب، بالتأكيد هناك اخفاقات، لسنا راضيين عن الأداء والنتائج مؤخرا، سواء في الدوري أو افريقيا".

وأكد "الزمالك بحاجة لوقوف الجميع خلفه، الأهلي حصل على الدوري بفارق نقاط كبير، هذا لا يرضي احد بالتأكيد، لذة الدوري أن يكون هناك حماس لنهاية البطولة".

وأضاف "فزنا 7 مباريات متتالية، وجدنا من يقم بانتقادنا ايضا، مع احترامي لكل الزملاء في الإعلام، لكن هل هذا طبيعي".

واختتم "اشكر مرتضى منصور، هذا الرجل لديه قوة غير عادية لتحمل كل الظروف الصعبة، حاليا أنا منتمي للزمالك، شرف لنا تدريب نادي الزمالك، اسم كبير وتاريخ وجماهير عظيمة".

7

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa