شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يتشبث بهدف الموسم القاتم بمواجهة هادئة مع الاتحاد

الزمالك

الزمالك اقترب من خسارة مقعد دوري الأبطال

رغم السقوط أمام المقاصة في الجولة الماضية، ما زال الزمالك متمسكاً بهدف الموسم الوحيد المتبقي له في بطولة الدوري وهو تحقيق المركز الثاني واقتناص مقعده في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

الزمالك يتبقى له 4 مباريات فقط في المسابقة التي حسم الأهلي لقبها، يبدأها بمواجهة الاتحاد السكندري القابع في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب بعدما اقترب من ضمان البقاء رسمياً.

الفريق الأبيض يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة متخلفاً عن مركز الإسماعيلي الثاني بفارق 6 نقاط كاملة، ويأمل الزمالك في تحقيق 4 انتصارات متتالية في أخر موسمه على أن يتعثر الأصفر في ثلاث من أربع مباريات ليتأهل الأبيض لدوري الأبطال.

الزمالك مر بواحد من أسوأ مواسمه حيث تلقى 8 هزائم ليصبح أسوأ فرق المربع الذهبي في التعرض للخسائر، مقابل 6 للمصري، و4 للإسماعيلي، وهزيمة واحدة للأهلي.

ورغم محافظة الزمالك على وجوده في بطولة كأس مصر ليظل متمسكاً بأمل الخروج ببطولة في موسم قاتم كئيب على جماهيره، إلا أن الهدف الأبرز هو العودة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ولن يحدث ذلك إلا بتحقيق المركز الثاني في الدوري.

أزمة مُعتادة ضربت القلعة البيضاء بعد السقوط أمام المقاصة، باستقالة إيهاب جلال شفهياً ثم تراجعه، مع تدخل مرتضى منصور واعتباره مستقيلاً، قبل أن تهدأ الأمور ويصمت الرئيس الأبيض ويسمح لجلال بقيادة المران دون تعقيب أو تدخل لمنعه.

وبنفس هدوء ستاد القاهرة بمدرجاته الخاوية، سيشهد عشبه الأخضر مواجهة هادئة على الأقل في بدايتها، بين فريقين انتهى موسمهما بخيبة أمل كبيرة، ولم يصبح لهما إلا هدف تحسين المراكز، بالنسبة للأخضر، وهدف الوصافة للأبيض.

الاتحاد السكندري حصل على 36 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب مراكز الهبوط وذلك قبل النهاية بـ4 جولات، ليصبح في مقعد آمن يضمن له البقاء.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 30 في الدوري المصري

التاريخ: 12 ابريل 2018

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي إم سي سبورتس

الملعب: استاد القاهرة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات