شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الله جورج: استقالة جلال "تهريج".. وقرار بيع اللاعبين فردي

عبد الله جورج

عبد الله جورج

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الشكل الفني لنادي الزمالك لا يرضي أي شخص، لافتا إلى أنه كان يتوقع أن يتطور الأداء مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، لكن النتائج والأداء كان غير ذلك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بالتأكيد هناك مجموعة أسباب أدت لعدم نجاح إيهاب جلال حتى الآن، والجو العام والخلافات التي تحدث كل يوم السبب، لكن هذا الأمر لا يعفي المدرب ولا اللاعبين".

وأردف: "ما حدث من استقالة لإيهاب جلال والتراجع فيها عبارة عن تهريج، إذا كان يريد الاستقالة عليه كتابتها والتقدم بها، وأيضا قبول الاستقالة يكون بقرار مجلس إدارة وليس بقرار شخصي من أي شخص".

وأوضح: "أنا مع بقاء إيهاب جلال لنهاية الموسم ، خصوصا وأن أي مدرب جديد سيتعاقد معه الزمالك لن يضيف للفريق في الفترة الحالية".

وأشار إلى أن الشيء الأهم الذي لابد من تغييره هو فكر التعامل مع ملف الكرة.

وفي سياق متصل، أشار جورج، إلى أن مجلس الإدارة لم يعقد أي اجتماعات سوى مرة واحدة كانت يوم 19 يناير، مشيرا إلى أنه لا يعلم موعد الاجتماع المقبل.

وأضاف "مرتضى منصور، رئيس النادي، هو من يقول ويتحدث عن القرارات دون الرجوع للمجلس، وقراره بعرض بعض اللاعبين للبيع من المفترض أن يخرج من المدير الفني".

وأكمل: "لن أوافق على أي قرار فردي داخل مجلس الإدارة، لابد من الجلوس على طاولة الاجتماع وإبداء الآراء والتصديق على القرارات بالتصويت".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa