شاهد كل المباريات

إعلان

هاني العتال ليلا كورة: أعترض على طريقة إقالة إيهاب جلال

هاني العتال

هاني العتال

استنكر هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك الطريقة التي تمت إقالة إيهاب جلال، المدير الفني لفريق القدم بها.

وكان الزمالك قد أصدر بياناً عقب الهزيمة أمام الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس جاء: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي".

وهو الأمر الذي استنكره العتال في تصريحات خاصة ليلا كورة مساء اليوم:" أي مجلس إدارة الذي اتخذ القرار نحن لم نجتمع من الأصل لمناقشة أمر إقالته ويجب في مثل تلك القرارات المصيرية للفريق الاجتماع لاتخاذ القرار المناسب ومعرفة البدائل والطرق التي سيتم بها معالجة الأمر".

وبالهزيمة من الاتحاد بهدفين مقابل هدف توقف رصيد الزمالك عند النقطة 54 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث والمتبقي له 3 مباريات مؤجلة.

وفي سياق أخر حرص العتال تهنأ فريق كرة اليد الذي توّج بكأس السوبر على حساب النادي الأهلي مساء اليوم، بقوله:" أنتم ملوك اللعبة في مصر .. يارجال الزمالك الأوفياء".

وأتم نائب رئيس الزماكل حديثه بقوله:" فريق اليد رغم مشاكله تغلب على الأمر وتوّج بالبطولة فهم مصدر سعادتنا وفخرنا دائماً وليس فقط في عهد المجلس الحالي بل من أيام مجلس كمال درويش وغيره وعلى مدار تاريخ النادي.. فالعادي أن يتوّجوا بالبطولات وأتمنى التوفيق لهم فيما هو قادم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa