شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 3 حقائق عن مستقبل الزمالك بعد الاستغناء عن إيهاب جلال

ايهاب جلال ، إيهاب جلال

ايهاب جلال ، إيهاب جلال

أعلن مجلس إدارة الزمالك، الاستغناء عن إيهاب جلال من منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية على مدار أكثر من شهر.

وتأتي إقالة خلال قبل 3 جولات فقط من نهاية مسابقة الدوري الممتاز، والتي يعاني فيها الأبيض كثيرا خاصة فيما يتعلق بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبلة.

ونرصد من خلال هذه السطور، 3 حقائق عن مستقبل الزمالك بعد نهاية حقبة إيهاب جلال:

مدير فني أجنبي

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك في مؤتمر صحفي عقده الاثنين الماضي، أن المدير الفني القادم للزمالك سيكون اجنبي، وذلك في الوقت الذي أكد به أنه يقبل استقالة إيهاب جلال، بالرغم من أنه لم يعلنه بشكل رسمي.

وطرحت بعض المصادر إمكانية الاستعانة بخالد جلال الذي عمل ضمن الجهاز الفني السابق مع أوجوستو إيناسيو وذلك استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام المقاولون العرب الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز.

شرط جزائي

سيكون على الزمالك دفع 3 أشهر قيمة الشرط الجزائي لإيهاب جلال بعد الاستغناء عنه قبل نهاية الموسم، وهو ما يقدر بحوالي 1.8 مليون جنيه.

فوز الإسماعيلي ينهي حلم دوري الأبطال

إذا تمكن الإسماعيلي من الفوز على مصر المقاصة في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز أمام مصر للمقاصة سينهي آمال الزمالك في التأهل للدوري الممتاز بعدما يرفع الفارق مع الأبيض إلى 9 نقاط.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa