شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً.. الزمالك يعلن تعيين خالد جلال مديراً فنياً .. وأمير عزمي مساعداً

خالد جلال ايانسيو

خالد جلال ايانسيو

أعلن نادي الزمالك تعيين خالد جلال مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب المُقال إيهاب جلال، في رد فعل قوي من الإدارة البيضاء على الهزيمة التاسعة في الدوري هذا الموسم.

الزمالك خسر أمام الاتحاد السكندري (2-1) بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف،ليعلن مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال وإنهاء مسيرته القصيرة مع الأبيض قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

وعبر موقعه الرسمي أعلن نادي الزمالك تعيين خالد جلال مديراً فنياً للفريق على أن يكون أمير عزمي مجاهد مدافع الفريق المعتزل مدرباً مساعداً ومعهم أيمن طاهر مدرباً للحراس.

مرتضى منصور كان قد أبلغ الجهاز الفني للزمالك بالكامل بالإقالة بعد الخسارة من الاتحاد السكندري في بطولة الدوري لتتضائل فرص الفريق الأبيض في التأهل لدوري الأبطال وكذلك الكونفدرالية.

خالد جلال أكد لـ"يلا كورة" على تلقيه اتصالا من إدارة الزمالك تخطره بتولي المسئولية، على أن يقود المران الأول يوم الجمعة لإعداد الفريق لمباريات كأس مصر والجولات الثلاث الأخيرة في الدوري.

وأضاف جلال قائلاً:"المهمة صعبة بسبب النتائج السيئة للفريق والخسارة في أخر 3 مباريات بالدوري، لكن الأبيض سيعود، وسأعمل على ترميم الجانب النفسي مع اللاعبين".

وأنهى مدرب الزمالك الجديد:"قميص الزمالك كبير، وعلى الجميع أن يعرف أنه يلعب لنادي كبير اسمه الزمالك، على الكل أن يتحمل المسئولية الكبيرة المُلقاه على عاتقه".

9

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa