شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الزمالك الجديد: هدفنا الفوز ببطولة والتأهل للكونفدرالية

خالد جلال

خالد جلال

قال خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك إنه حرص على تقديم اعتذار لمسئولي نادي إف سي مصر، على استكمال مهمته التدريبية، مضيفا أنه سيوجه الشكر لهم على الفترة التي قضها مع الفريق وشهدت تحقيق نتائج جيدة، جعلت الفريق قاب قوسين من المنافسة على بطاقة التأهل للدوري الممتاز .

وأعرب المدير الفني الجديد للزمالك، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، عن الشكر لمجلس الإدارة، بقيادة مرتضى منصور، على الثقة الغالية، وتعينه مديرا فنيا للفريق لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كأس مصر.

وأشار جلال إلى أنه وافق على الفور على قيادة الفريق، فور تلقيه اتصالا لتولي المسئولية الفنية، لأن الزمالك بيته الأول، ولا يستطيع أن يتأخر عنه في أي لحظة، خاصة وأنه ليس غريبا على النادي، حيث سبق له العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة ، وحصد بطولة السوبر.

وأعرب جلال عن سعادته بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك، مضيفا "سوف أعمل مع أفراد الجهاز المعاون، على لم شمل لاعبي الفريق سريعا، من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة".

وتابع "جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كأس مصر بمثابة مباريات كؤوس، وسأقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كأس مصر لإنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

واختتم خالد جلال تصريحاته بتعبيره عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك، مؤكدا أنه سيعمل سريعا على إخراجهم من الحالة النفسية الحالية من أجل العودة للانتصارات.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي إسماعيل يوسف أن إصابه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم أحمد الشناوي عبارة عن جذع داخلي بالركبه بعد الإشعة التي أجريت له، مضيفا أن الشناوى سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع، نافيا في الوقت ذاته إصابته برباط صليبي.

وأكد يوسف أن الجهاز المعاون لخالد جلال المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول، سيضم: نبيل محمود المدرب العام وأيمن عبد العزيز المدرب، مشيرا إلى بقاء الجهازين الإداري والطبي، بقيادة الدكتور محمد أسامة دون تغيير.

من جهه أخرى هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الكابتن حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي - خلال اتصال هاتفى - بالتتويج بكأس السوبر الإفريقية مساء اليوم، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأشاد رئيس نادى الزمالك بقوة وعزيمة رجال اليد وانتزاع الفوز على الأهلى مساء اليوم بنتيجة (21-20)، والإصرار على القتال حتى آخر ثانية لتحقيق النصر في المباراة المثيرة.

7

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات