شاهد كل المباريات

إعلان

حوار .. محمد محسن يتحدث عن "فيديو الاحتفال".. درس الأهلي.. وهتلر سبب تتويجهم بالسوبر

محمد محسن، لاعب يد الزمالك

محمدم محسن، لاعب يد الزملك

لا يحصلون على مستحقاتهم خلال الشهرين الماضيين، الأوضاع في الزمالك لا تساعدهم على الفوز، لايوجد فريق أخر بالنادي توّج بعد ببطولة في الموسم الجاري وغيرها من السلبيات ولكن محمد محسن، لاعب فريق اليد بالزمالك لا يرى في ذلك أي أزمة بقوله:"نحن أبناء النادي وله واجب علينا"

وتواجد محسن أمس الخميس مع الزمالك في نهائي بطولة السوبر الأفريقي الذي توج بها لاعبو القلعة البيضاء على حساب الأهلي وعقب المباراة انتشر مقطع فيديو لمحسن وهو يحتفل بطريقة حماسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يلا كورة أجرى حواراً مع محمد محسن وإليكم نص الحوار:

* في البداية.. كيف ترى تتويجكم ببطولة السوبر الأفريقي؟

- دعني أوضح لك أن الأمر لم يكن وليد تلك الليلة.. فلقد أتفقنا على التتويج بها قبل بداية الموسم لأنه سيكون النهائي الثالث الذي نصل له بعد الهزيمة أمام الأهلي في النسخة الماضية في المغرب وقبلها أمام الترجي.

ولكي نلعب السوبر الأفريقي لابد أن نتوج بأبطال الدوري في أفريقيا لذا كان إعدادنا للبطولة شاقاً فكنا نخضع لتمارين زائدة حتى نحقق طموحنا في الموسم الجاري وبالفعل تونا ببطولة أفريقيا لأبطال الدوري ومن ثمّ أصبحنا مؤهلين للعب السوبر.

* كيف استعديتم لمباراة الأهلي؟

- في الأسبوع الماضي واجهنا الأهلي في بطولة الدوري وفاز علينا وتساوى معنا في عدد النقاط فكان لابد أن نحصل على حقنا أمامه في تلك المباراة ولما نجد فرصة أفضل من الفوز على ملعبه في نهائي السوبر.. فالهزيمة منه لم تكن في حسباننا لذلك كانت بمثابة "القلم" لنا قبل مباراة السوبر فأخذنا راحة بعدها يومين ثم عدنا للتدريب قبل أن ندخل في معسكر مغلق بالقاهرة لمذاكرتهم جيداً.

* هل ساندكم مجلس الإدارة؟

بالفعل جائنا أحمد جلال إبراهيم وتحدث معنا بشكل أثار حماسنا وشجعنا أكثر ليلة المباراة كما تواجد معنا إسماعيل يوسف.. الجميع كانوا يطالبوننا بالفوز لإسعاد جماهير النادي في ظل الأجواء الحالية وهو الأمر الذي وضع علينا الضغوط لكن الحمدلله كنا قدر المسؤولية.

* الأهلي يتقدم والزمالك يتعادل.. كيف كنت ترى المباراة؟

- المباراة كانت صعبة وكانت علينا ضغوطاً كثيرة للفوز.. وكان لدينا شعورين مختلفين في المباراة ففي نهايتها صادفنا سوء توفيق في بعض الكرات ولكن كان علينا المحاربة على الفوز وفي نفس الوقت حينما سقط محمد رمضان "هتلر" ورأينا حماسه وهو في الخارج لكي يعود للمشاركة الأمر حمسنا كثيراً وجعلنا نقاتل أكثر.. فالأهلي ظل تقريباً لـ 8 أو 9 دقائق لا يُسجل وحينما تقدم بهدفين استطعنا العودة والفوز.

* كيف رأيت وسام سامي وباركوس اللذان انضما للفريق لمواجهة السوبر؟

- كان لهما دوراً في التتويج بالبطولة وهما لاعبان جيدان.

* بعد المباراة.. انتشر مقطع فيديو حماسي لك على مواقع التواصل كيف رأيت الأمر؟

- أي لاعب يسعد لتفاعل الجمهور معه لكن الجميع كان متأثراً بعد المباراة وليس أنا بل أكرم يسري، محمد علي، دونجل، لوكا، كابتن رحاب أبو رجيلة.. والجميع حتى لا أنسى أحداً ولكن التليفزيون هو من أظهر لقطتي فانتشرت ولكن الأمر كان ليس بإرادتي فكان علي ضغوطاً كثيرا فلم أُشارك ببطولة أفريقيا لأبطال الدوري لقضائي فترة الجيش ولكن بعد انتهاء الأزمة عدت للمشاركة فكنت سعيد بالفوز سعيد بعودتي بصورة جيدة سعيد لإسعادنا الجمهور فبطولة السوبر كانت لقطة الموسم ولا يجب أن تخرج عن الزمالك.

* هناك مستحقات متأخر لكم.. هل كانت أزمة قبل المباراة؟

- لن نصدر أي أزمة أمام الجماهير حتى لا نفوز لم نتربى داخل الزمالك على ذلك ولم نرى من كابتنا مثل حسن يسري والأحمر وغيرهم مثل تلك الأمور بل نادي الزمالك له فضل علينا ونحن ابناء النادي ولابد أن نقف بجانبه وبالتأكيد مجلس الإدارة سيكافئنا ويمنحنا طالما الأمور تسير بشكل جيد.

* هل أنت من ناشئي الزمالك؟

- أنا الآن 24 عاماً تقريباً قضيت أكثر من 18 عاماً داخل نادي الزمالك أمارس كرة اليد.. علمت من كابتن إيهاب ياسين بوجود اختبارت لفريق اليد بالزمالك فوالدي رأى أنه أمر جيد أن أعود لممارسة الرياضة مرة أخرى وبعد تصفية 800 متقدماً كنت أنا ي الفريق ومنذ حينها وأنا بالزمالك.

* كيف رأيت الجماهير أمس بالملعب وخارجه؟

- الجماهير عادة ماتتواصل معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتطالبنا في الفوز دائماً وعندما رأيت الجماهير أمس وهي تهتف لنا وتطالبنا بالفوز حقيقة لم نشعر بأنفسنا من كثرة الحماس لذا كان احتفالنا أمس بالبطولة حماسياً.

* كيف ترى مشاركة الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية؟

هو أمر رائع بالنسبة لي فهي ستكون المرة الرابع تقريباً للنادي ولكنها الأولى لي مع الفريق لذلك أنا سعيد جداً بالبطولة.

* هل ترى أن الزمالك يستطيع التتويج بها؟

- سنبذل أقصى جهدنا كالعادة لإسعاد الجماهير ولكن مثل تلك البطولات تكون أشبه بالاحتفاليات فأنت تلاعب الفرق التي تُشاهدها في التليفزيون حول العالم ولكننا سنبذل أقصى جهدنا وتوّجنا من قبل ثالثاً في البطولة.

* هل تواصل معكم لاعبو الفرق الأخرى كالقدم والسلة والطائرة؟

- علاقتنا بلاعبي السلة والطائرة رائعة فدائماً ما نتحدث معاً وأمس تحدث معي كيجو لاعب فريق السلة الذي سنذهب لهم في مباراتهم أمام سبورتينج يوم الاثنين المقبل التي قد تحسم تتويجهم ببطولة الدوري.. ولكن في العام نتحدث معنا ونتبادل التهاني والتشجيع لتحقيق الإنجاز للزمالك ولكن فريق الكرة الحالي لا يوجد تواصل مع اللاعبين ولكن شيكابالا، عمرو جابر  ميدو قدموا التهاني لنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتصلوا بكباتنا وكذلك تواجد إسماعيل يوسف معنا ليلة المباراة.

* رسالتك لجماهير الزمالك؟

- لا شيء مُحدد استطيع أن أقوله فيوفيهم حقهم ولكننا سنبذل أقصى جهدنا لمواصلة إسعادهم وتشجيعهم لنا دائماً مايكون دافعاً لنا للفوز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات