شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. أفضل 3 ثنائيات في الدوري لم يعد لها وجود

جونيور اجاي

جونيور أجايى فقد عبدالله السعيد

استطاع عدد من نجوم كرة القدم أن يصنعوا تاريخهم مع الساحرة المستديرة بتكوين الثنائيات الهجومية التي تجمع لاعبين اثنين يشكلا معا خطورة على مرمى المنافس.

كتب التاريخ سطورا من ذهب لثنائي الترسانة حسن الشاذلي ومصطفى رياض، وفي الزمالك تواجد لسنوات حازم إمام صاحب التمريرات الحريرية لحسام حسن الذي إرتدى القميص الأبيض وساهم في صناعة تاريخه.

لكن الموسم الحالي، أفضل 3 ثنائيات لم تكمل الموسم معا، وتفرقت بهم السبل إما بسبب الإصابة أو لرحيل أحدهما عن الفريق.

أفضل ثنائي تهديفي في الموسم الحالي هما رضا العزب ومصطفى محمد لاعبا طنطا، حيث صنع المدافع الأيمن السابق للزمالك للمهاجم الشاب 4 أهداف خلال الموسم الحالي.

كتبت الإصابة نهاية هذا الثنائي الهجومي مبكرا بعدما تعرض مصطفى محمد لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وتأكدت نهاية مسيرته مع طنطا حيث أنه من المنتظر أن يعود للزمالك في الصيف المقبل مع نهاية الإعارة.

ثاني أفضل ثنائي هجومي هو جون أنطوي، وحسين الشحات، حيث أن الأول حصل على تمريرات من الثاني كانت سببا في 4 أهداف له خلال الموسم الحالي بقميص مصر المقاصة.

وانتهى هذا الثنائي في يناير الماضي، بعدما انتقل حسين الشحات إلى العين الإماراتي وكان العقد في بداية الأمر إعارة ثم أصبح بيع نهائي.

أما الثنائي الهجومي الثالث الذي تفكك فهو، عبدالله السعيد وجونيور أجايى حيث أن المصري صنع لزميله النيجيري 3 أهداف، في مباريات الأهلي في الدوري الممتاز الموسم الحالي.

والحق أن الثنائي أجايى والسعيد كان الأبرز بين كل ثنائيات الدوري الممتاز الموسم الحالي، حيث أن كل منهما صنع للآخر 3 أهداف، وهو يعني أن مجموع الأهداف التي سجلت من خلالهما 6 أهداف.

وانتهى هذا الثنائي بعدما قرر الأهلي عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة، وهو ما تم بالفعل بعدما انتقل لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات