شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: قد يتم تغيير طريقة الأهلي بسبب السعيد.. وسفر الخطيب وراء تأجيل التجديد

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه من الوارد تغيير طريقة لعب الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب عدم وجود عبدالله السعيد ضمن قائمة الفريق.

ورحل عبدالله السعيد عن النادي الأهلي مؤخرا لصفوف كوبيو الفنلندي، بعد قرار الإدارة ببيع أو إعارة اللاعب عقب تمديد عقده لموسمين بسبب توقيعه للزمالك.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج "الحريف" "من الوارد أن يتم تغيير طريقة اللعب بسبب عدم وجود السعيد، لكن هذا الأمر سيتم على المدى البعيد وليس القصير".

وواصل "اذا لم أجد اللاعب الذي يستطيع تعويض غياب السعيد، ليس فقط في المركز ولكن في الطريقة لأن كل لاعب وله خصائصه، قد يتم تغيير الطريقة بالكامل".

وتابع "أحمد حمدي من اللاعبين المميزين بالتأكيد وننتظر منه المزيد في المرحلة المقبلة، مجدي افشة ايضا لاعب جيد، اذا تعاقدنا معه بالتأكيد سنستفيد به، قد نغير طريقتنا بسببه أيضا".

واستمر "افشة من العناصر التي نرصد التعاقد معها وكذلك لاعبون أخرون، لكن ننتظر موقفهم في الانتقالات المقبلة، افشة يمكن أن يعود السعيد في المركز، لكن خصائص كل لاعب مختلفة".

وعن تجديد تعاقده قال "الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن التفاصيل النهائية التي تخص تجديد العقد بسبب سفر رئيس النادي خارج مصر".

واختتم "اتمنى الشفاء العاجل للخطيب، لقد قمنا بالاطمئنان عليه مؤخرا في الامارات، عندما يعود وننتهي من المباريات سيتم حسم الملف".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات