شاهد كل المباريات

إعلان

عضو الزمالك: كنت سأرفض ضم السعيد مقابل 40 مليون.. وتحفظت على راتب ايهاب جلال

عبد الله جورج

عبدالله جورج

أكد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تحفظ على راتب إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق رغم موافقته على تعيينه في مجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد قام بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق بعد إقالة المونتينيجري نيبوشا، وتم إقالته مؤخرا وتعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق.

وأشار عبدالله جورج في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "حضرت مجلس ادارة وحيد وتم اعتماده وكان بتاريخ 19 يناير، قد أريد أن تسيير الأمور، لهذا وافقت على عدد من القرارات".

واستمر "لقد وافقت على قرار تم بإقالة نيبوشا ودفع الشرط الجزائي له وكذلك تعيين ايهاب جلال، تحفظي على ايهاب جلال كان يخص راتبه".

وأكمل "ايهاب جلال كان راتبه 500 الف جنيه شهريا، وهذا كان تحفظي الوحيد عليه فيما يخص تعينه مدربا لنادي الزمالك".

وواصل "وافقت على التعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي، لم يكن موقف حمدي النقاز معروف وكذلك فيما يخص احتراف علي جبر ولم اوافق على جلب التونسي او احتراف جبر".

وشدد "كنت مصمم على أن يتم ايداع قيمة صفقة علي جبر بحسابات الزمالك، بالطبع كنت ارفض فكرة وضع الأموال بخزينة داخل النادي".

وعن ضم عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق مقابل 40 مليون جنيه قال "هذا غير معقول أن يتم دفع هذا المبلغ للاعب واحد، كرة القدم لعبة جماعية، الفريق كان لينهار".

واستكمل "كنت سأرفض هذا لو عُرض علي في مجلس إدارة، السعيد لاعب مهم ومميز والأفضل في مصر، لكن مرفوض أن يُدفع له وحده هذا المبلغ راتبا، وأين قرار مجلس الإدارة".

ونفى ان يكون هناك اي خلاف سابق مع مرتضى منصور رئيس النادي، مشيرا الى أن الأزمة تمكن في هجوم مرتضى عليه، مؤكدا أن الأمر قد يكون بسبب أنه يقوم بمناقشة كل الأمور.

وطالب عبدالله جورج مجلس الإدارة بالكامل بالتقدم باستقالته من أجل انقاذ النادي مما يعاني منه، مؤكدا أنه سوف يستقيل في حالة قامت قائمة مرتضى منصور بالاستقالة.

واختتم تصريحاته قائلا "لا اعلم شيئا عن اي اجتماع أخر لمجلس الإدارة، وما قيل عن عقد 5 اجتماعات للمجلس عار تماما من الصحة".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات