شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: الزمالك "نقطة ضعفي".. وكنت أسعد شخص برفع حسام حسن لقميص الأهلي

حسام وميدو

صورة ارشيفية - ميدو وحسام حسن

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة أن انتمائه وحبه للزمالك يعد نقطة ضعفه الأكبر، مشيرا الى أنه كان أسعد شخص بقيام حسام حسن المدير الفني للمصري برفع قميص الأهلي في اللقطة الشهيرة.

وكان حسام حسن وابراهيم حسن قد قاما بالإشارة لجماهير الزمالك في أحد مباريات الفريقين بقمصان الأهلي والمصري ردا على قيام بعض من جماهير الزمالك بتوجيه السباب لهما خلال المباراة، مما تسبب في أزمة كبيرة وقتها.

وأشار ميدو في تصريحات لبرنامج "المدرج" "كنت أتمنى أن أحب كرة القدم عندما كنت لاعبا مثل حبي لها الأن بعد أن اصبحت مدربا ومحللا، دائما كنت أشهر بأنني لن استمر في الملاعب بعد عمر الـ30".

وواصل "الزمالك نقطة ضعفي، واشعر بأنني تعطلت في مسيرتي بسبب هذا الأمر، في 2005 عندما كان مرتضى رئيسا وقبل انتقالي لتوتنهام انجليزي، ابلغت مرتضى بأنني اريد العودة للعب للزمالك".

واستمر "لكن في الزمالك تمكن الأزمة في محاربة أبناء النادي لبعضهم البعض، ابناء الزمالك لا يدعمون بعض كما يحدث في الأهلي على سبيل المثال، لهذا حزين لما حدث مع محمد ابراهيم وحازم إمام، لكن لا يعني هذا أنني موافق على ما فعلوه".

وأكمل "عندما توليت ادارة الزمالك في المرة الأولى، قمت بتغيير شكل الفريق وعمل ثورة داخل الفريق، لكن فوجئت بأن اعضاء من مجلس الإدارة يحاربون من أجل جلب حسام حسن لتولي ادارة الفريق".

وأضاف "تفاوضوا مع حسام حسن لأكثر من شهر لإقناعه بتدريب الفريق وكنت مدربا وأعلم ذلك، كانوا يقولون أن الفريق الذي يتم بناءه وقتها يحتاج لمدرب صاحب خبرات كبيرة بالدوري، اندهشت من عدم التمسك بمدرب طموح ويحب الزمالك".

وشدد "عندما قام حسام حسن وتوأمه برفع قمصان الأهلي أمام جماهير الزمالك كنت اسعد شخص، لقد اثبت التوأم خطأ مسؤولي الزمالك، هم ينتمون للأهلي، حققوا تاريخا مع القلعة الحمراء، تلك هي الحقيقة رغم ما حققوه مع الزمالك لكنهم أهلاوية".

واختتم "على الجميع أن يشاهد ما قام به الأهلي مع حسام غالي رغم مشاكل اللاعب في السنوات الأخيرة، لكن في النهاية تم اعادته لكي يعتزل داخل جدران النادي وتكريمه، في الزمالك أبناء النادي يحاربون بعضهم البعض".

2

إعلان

التعليقات