شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل ينتقل أحمد عادل للزمالك؟ موقف المقاصة والزمالك ورد الحارس

احمد عادل عبد المنعم

أحمد عادل عبد المنعم حارس مصر للمقاصة محل اهتمام الزمالك

أبدى مسؤولو نادي الزمالك رغبة في التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مصر للمقاصة، ومن خلال هذا التقرير سنرصد رد النادي الفيومي والحارس.

وكشف مصدر في نادي الزمالك من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الخميس عن أن الإدارة البيضاء أبدت رغبة في التعاقد مع الحارس المولود في عام 1987 لينضم لصفوف القلعة البيضاء خلال الصيف المقبل.

بحث الزمالك عن حارس مرمى جاء بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس أحمد الشناوي، والذي تأكد إصابته بقطع على مستوى الرباط الصليبي، وهو ما أكد غياب الشناوي عن المشاركة في كأس العالم 2018.

وقال مصدر في نادي الزمالك، إن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع عادل عبد المنعم خاصة بعد المستويات الجيدة التي يقدمها رفقة المقاصة منذ الانتقال إليه شتاء هذا العام.

ويضم الزمالك في الوقت الحالي الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" والحارس الصاعد عمر صلاح.

وظهر عدد من الحارس على طاولة اهتمامات نادي الزمالك مثل محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، كما كشف محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة عن تفاوض الأبيض معه.

وكان أحمد عادل قد انتقل إلى صفوف المقاصة خلال الانتقالات الشتوية الماضية في ظل عدم حصوله على فرصه للمشاركة مع القلعة الحمراء.

محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مصر للمقاصة قال اليوم الخميس من خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف والذي يقدمه وليد صلاح الدين، عن احتمالية انتقال الحارس للزمالك: "هذا السؤال يتم توجيهه إلى الحارس نفسه، هل يمكن بعد كل سنواته مع الأهلي أن يوافق على الانضمام لصفوف الزمالك".

يلا كورة سأل أحمد عادل عبد المنعم عن مفاوضات الزمالك ورد الحارس: "لا أريد التعليق على مثل هذه الأمور."

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد عادل بدأ مشواره مع النادي الأهلي في التسعينات من القرن الماضي في صفوف الناشئين قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2007 قبل أن يرحل في عام 2018

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات