شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. عودة جمعة.. حسم موقف باسم.. وعزمي يجتمع برفعت

باسم مرسي ، الزمالك

باسم مرسي

خاض الزمالك مران اليوم الجمعة تحت قيادة المدير الفني المؤقت خالد جلال، وشهد عودة عبدالله جمعة، إضافة لخوض باسم مرسي برنامجا علاجيا، واجتمع أمير عزمي مجاهد بأحمد رفعت على هامش المران في ملعب عبداللطيف أبو رجيل.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء الأسيوطي المقبل، المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الـ33 للدوري.

وانتظم عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية للفريق بعدما كان يؤدي تدريبات فردية خلال الفترة الماضية، بناء على تعليمات خالد جلال المدير الفني.

وكان اللاعب دخل في مشادة مع زميله أحمد رفعت خلال إحدى التدريبات وتم تغريم عبد الله جمعه، ومعاقبته بأداء تدريبات فردية قبل أن يعتذر للجهاز الفني.

وأدى باسم مرسي مهاجم الزمالك برنامجا علاجيا على هامش تدريب اليوم بسبب إصابته في الركبة، وحصل على راحة من التدريبات الجماعية.

وكشف محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن ان نتيجة الأشعة الخاصة بباسم مرسي مهاجم الفريق جاءت عبارة عن كدمة خفيفة في الركبة.

وأضاف أسامة أن باسم حصل علي راحة اليوم الجمعة ومن المقرر أن يبدأ من غدٍ السبت جلسات علاجية لتجهيزه للعودة للتدريبات.

وتغيب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي وقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية خلال التدريبات اليوم، وقسم الجهاز الفنى لاعبي الزمالك لأكثر من مجموعة، ثم خاضوا تدريبات بالكرة.

وحرص أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي الاجتماع بأحمد رفعت مهاجم الفريق اليوم على هامش المران.

وأكد عزمي لرفعت أنه سيحصل علي فرصته مثل باقي زملائه حال التركيز الكامل  والروح العالية منه فى الفترة المقبلة بالتدريبات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات