شاهد كل المباريات

إعلان

زمالك "لا يفوز" يراهن على التاريخ أمام أسيوطي "لا يخسر" في الدوري

الزمالك، الشناوي، الشناوى

الزمالك - صورة ارشيفية

يلتقي الزمالك بالأسيوطي سبورت في الجولة الـ33 من الدوري الممتاز في الثامنة من مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، في مباراة تحمل بعض التناقضات والتشابهات بين الفريقين.

ويدخل الزمالك المباراة مستندا على التاريخ، بعدما تمكن الفريق من الفوز على الأسيوطي في كافة المواجهات السابقة حيث جمعهما 3 مباريات فاز الزمالك بها جميعا.

إلا أن الحاضر القريب يشهد تفوقا من جانب الأسيوطي، حيث استطاع فريق الجنوب المصري أن يحافظ على سجله خالي من الهزائم خلال المباريات الخمس الأخيرة، أما الزمالك فقد عجز عن الفوز على مدار 4 مباريات متتالية في الدوري الممتاز.

وبالنسبة لسيناريوهات المباراة، فيدخل الزمالك اللقاء في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 55 نقطة متساويا مع المصري الذي يتفوق عليه في فارق الأهداف المسجلة والمستقبلة، أمام الأسيوطي فيحتل المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

ويتشابه الزمالك والأسيوطي على المستوى الهجومي، حيث أن الثنائي أحرز في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي 41 هدفا، لكن يتفوق اصحاب الأرض دفاعيا حيث استقبلوا 28 هدفا، بينما استقبل الأسيوطي 38 هدفا.

ويغيب عن الزمالك كل من أحمد الشناوي وباسم مرسي ومؤيد العجان للإصابة ومحمد إبراهيم وحازم إمام للإيقاف من الجهاز الفني والإدارة ومحمود "الونش" وطارق حامد ومحمد أشرف "روقة" وعبد الله جمعة ومحمد الشامي وأحمد رفعت ومعروف يوسف لأسباب فنية.

وشهدت القائمة عودة إسلام جمال بعد فترة من الغياب.

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" وعمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمد عبد الغني - إسلام جمال - محمود علاء - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمود عبد العزيز - محمود عبد العاطي "دونجا" - أحمد توفيق - أحمد داودا -محمد عنتر - عماد فتحي - أحمد مدبولي - أيمن حفني.

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو - نانا بوكو - يوسف أوباما.

واشتملت قائمة الأسيوطي على: أحمد دعدور وشريف مدحت وعصام ثروت وأحمد سعيد أوكا وحمادة طلبة وإسلام صيام وايزاك موليم ومحمد خليفة ومحمد رزق وشهاب الدين أحمد ومهند لاشين وشريف رضا وعمر فتحى سافيولا وشريف دابو ونيو جفت وعمر كمال ونبيل دونجا عمر كمال عبد الواحد وأحمد عفيفى وعمر بسام وشيلونجو.

0

إعلان

التعليقات