شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا فعل الزمالك في تجربته السويسرية الوحيدة قبل جروس؟

الزمالك

الزمالك في عهد جروس

أعلن نادي الزمالك، تعاقده مع السويسري كريستيان جروس، لتدريب الفريق، لمدة موسمين، بعد إقالة إيهاب جلال، من منصبه، لسوء النتائج.

الزمالك كان له تجربة وحيدة طوال تاريخه الكروي مع المدربين السويسريين، وكان ذلك قبل 10 سنوات تحديدا.

ميشيل دي كاستال

تولى السويسري دي كاستال مهمة تدريب الزمالك في الفترة الأخيرة من موسم 2008-2009، واستمر مع الفريق حتى بدايات الموسم التالي.

كان دي كاستال من المدربين المحظوظين بالبقاء مع الزمالك لفترة زمنية ليست قصيرة، في السنوات الأخيرة، حيث استمر في منصبه لمدة 229 يوما.

خلال هذه الفترة خاض دي كاستال مع الزمالك 18 مباراة بالدوري في موسمين، حقق الفوز في 6 وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات، جامعا 25 نقطة من أصل 54 نقطة، بنسبة 46% تقريبا.

لكن ما يحسب للمدرب السويسري اهتمامه بتصعيد عدد من الناشئين، على رأسهم حازم إمام لاعب الفريق الحالي، وصبري رحيل نجم الأهلي، وعلاء علي وأحمد الميرغني، وغيرهم.

في عهده حدثت خلافات مع اللاعبين، وأشارت الصحف لوجود حالات تمرد، وكان من أبرز عناوين تلك الفترة، قيام المدرب بطرد نجمه محمود عبد الرازق "شيكابالا" من التدريبات لعدم التزامه بالتعليمات.

أقيل من منصبه بعد الهزيمة من بتروجيت بهدفين لهدف، والتعادل مع المقاولون بهدف، في الجولتين الثانية والثالثة بالدوري مسوم 2009-2010.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات