شاهد كل المباريات

إعلان

المصري: هدفنا أصبح الفوز بالكونفيدرالية.. ونبحث عن حل للبطولة العربية

المصرى

فريق المصري

قال أحمد عوض، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن مجموعة فريقه ببطولة الكوفيدرالية ليست سهلة على الإطلاق، لافتا إلى أن كل الفرق هدفها تحقيق نتائج جيدة والوصول إلى الأدوار التالية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "من البداية كان طموحنا الوصول إلى دور المجموعات، ومع تحقيق الهدف الطموح أصبح أعلى ونسعى للحصول على اللقب".

وأكمل: "سنخوض مباراتين في شهر مايو، ثم تتوقف البطولة بسبب كأس العالم، وخلال فترة التوقف سنقوم بتدعيمات قوية، لتجهيز الفريق لباقي المباريات".

وأشار إلى أن حسام حسن، المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع 5 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف "اللاعبين الذين طلب حسام حسن ضمهم ليس لهم أي علاقة باللاعبين الراحلين، وسنعقد اجتماع لمجلس الإدارة اليوم سيتم خلاله مناقشة طلبات الجهاز الفني لتوفيرها على الفور".

وأشار إلى أن مجلس الإدارة سيبحث عن حل للمشاركة في البطولة العربية بأي شكل من الأشكال، مضيفا "مواعيد الدور التمهيدي من البطولة ليست مناسبة لارتباطات الفريق".

وأكمل: "نعمل على تسويق اسم المصري بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت في المواسم الأخيرة لذلك سنسعى لإيجاد حل لمشاركة الفريق البطولة".

وأوضح: "لدينا مباريات دوري ومباراة في الكونفيدرالية في أول 10 أيام من شهر مايو المقبل، في نفس موعد مباريات البطولة العربية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات