شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل تنتهي تجربة جروس مع الزمالك قبل أن تبدأ؟ ثلاثة عوامل تفرض نفسها

جروس

جروس

هل ستنتهي تجربة السويسري كريستيان جروس مع الزمالك قبل أن تبدأ؟ بات هذا السؤال يفرض نفسه بقوة في الوقت الحالي في ظل عدد من الشواهد التي قد تقف حائلا أمام الصفقة.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي عن التعاقد مع المدير الفني السويسري لمدة عامين مقابل مليون دولار سنويا.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد عدد من الأمور التي تشير  إلى احتمالات لعدم اكتمال الصفقة.

مغادرة دون توقيع

قال مصدر مقرب من الصفقة من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء، إن جروس غادر الأرض المصرية دون أن يوقع على عقود تدريب الفريق الأبيض، وسط أنباء عن حالة كبيرة من الغضب أصابت المدرب السابق للأهلي السعودي بسبب الإعلان عن التعاقد معه دون أن يحدث ذلك رسميا.

وكان جروس قد وصل إلى الجونة يوم السبت الماضي من أجل الاجتماع مع مسؤولي الزمالك وبصفة خاصة إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، وبعد جلسة اعلن الموقع الرسمي للزمالك على لسان مرتضى منصور التعاقد مع المدرب.

من يمول الصفقة؟

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية سيتكفل بهذا الصفقة.

هذا الأمر تم نفيه من خلال بيان من المكتب الإعلامي الخاص بآل الشيخ بالقاهرة، وهو ما نفاه مرتضى منصور الذي أكد على أن آل الشيخ هو الداعم لهذه الصفقة، مما فرض حالة من الجدل حول من سيمول هذه الصفقة.

وفي حال خروج آل الشيخ من تمويل هذه الصفقة فإن المقابل المادي قد يكون عائقًا أمام اتمام الأمور.

الكاميرون

 نشرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي خلال الأيام القليلة الماضية أن 77 مدربًا تقدموا بالسير الذاتية الخاصة بهم من أجل تدريب الأسود.

وذكرت بي بي سي أن المدرب جروس من بين المدربين الذي قدموا السير الذاتية الخاصة بهم أملا في الفوز بمنصب المدير الفني للمنتخب الكاميروني خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الكاميروني عن قائمة مختصرة من 3 مدربين، ليجري معهم مقابلات شخصية تنتهي باختيار أحدهم رسميًا لقيادة منتخب الكاميرون في الفترة المقبلة وهو ما قد يصرف المدرب إلى خوض غمار مغامرة أفريقية بنكهة كاميرونية.

7

إعلان

التعليقات