شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. الأهلي يعلن عقوبة الفيفا ضد كوليبالي

سليماني كوليبالي

كوليبالي

أعلن حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أقرت بفرض غرامة مالية على الإيفواري سليماني كوليبالي بقيمة مليون و436 ألف دولار بسبب فسخ عقده مع النادي من طرف واحد وهروبه.

هرب كوليبالي من الأهلي في الـ25 من مايو العام الماضي، رغم ارتباطه بعقد مع النادي، مما دفع الأهلي إلى التقدم بشكوى رسمية إلى "فيفا" لحفظ حقوقه المالية والأدبية.

وقال عبد الرازق في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي أن إدارة النادي نجحت في تقديم المستندات الدالة على صحة موقفه، وعلى هروب اللاعب دون إذن، ودون أن يكون قد تعرض لأي أسباب تدعوه للهروب بهذا الشكل، وتركه الفريق في فترة حرجة وسط منافسات نهاية الموسم.

وأكد المستشار القانوني أن كوليبالي لم يتمكن من تقديم أي دفوعات قوية أمام لجنة فض المنازعات، في حين استطاع الأهلي أن يقدم الأوراق الكاملة التي تؤكد أحقيته في شكوى اللاعب، مما دفع اللجنة لإصدار حكمها، لصالح الأهلي وتغريم اللاعب.

ولم يتمكن كوليبالي من العودة لممارسة كرة القدم من جديد إلا بعد دفع الغرامة التي حكم بها الاتحاد الدولي لصالح الأهلي الذي يمتلك البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الإيفواري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات