شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الفتاح يرد على البدري ويُهاجم مرتضى بعد "رسالته القصيرة" ويدافع عن الحنفي

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح

رد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على حسام البدري مدرب الأهلي، كما شن هجوما على مرتضى منصور رئيس الزمالك مدافعا عن محمد الحنفي الذي أدار مباراة القمة رقم 116.

ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي بالجولة الأخيرة من عمر الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف عن طريق كابونجو وأيمن حفني فيما سجل الأهلي هدفه بتوقيع وليد سليمان من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة حالة من الجدل على المستوى التحكيمي حيث اعترض اللاعبين في عدد من المناسبات وكذا الحال مع الأجهزة الفنية.

وتحدث عبد الفتاح لقناة دي إم سي عقب المباراة وقال: "الهدوء القاتل من الحكم محمد الحنفي قاد المباراة إلى النجاح، أقدم له التهاني، لقد نجح في إدارة أصعب مباريات هذا الموسم."

وكان حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، قد قال في المؤتمر الصحفي عقب هذه المواجهة أن المباراة شهدت حالة من الفوضى وذلك أثناء تعقبيه على التحكيم.

ورد عبد الفتاح قائلا: "الفوضى خلقها اللاعبين والأجهزة الفنية وليس الحكم، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يجب أن تكون أرقى من المستوى الذي ظهرت به على كل المستويات، الروح الرياضية غابت عن هذه المباراة، الأجهزة الفنية عليها مسؤولية أيضا، لم يساعد أي أحد الحكم للخروج بالمباراة إلى بر الأمان، الحكم وحده من قدم المساعدة لنفسه بهذا الهدوء."

وكانت المجلة الرسمية للنادي الأهلي قد خرجت بعنوان في عددها الأخير وصفت فيه الحكم محمد الحنفي بالـ"الملاكي" في إشارة إلى أن الحكم يجامل الزمالك، وهو ما اعتذر عن الرجل الأول بالنادي الأهلي محمود الخطيب من خلال بيان رسمي صدر اليوم الخميس.

وعن هذا قال عبد الفتاح: "ما حدث من القائمين على مجلة النادي الأهلي غير مقبول، كما أن المباراة شهدت خروج عن النص من جانب الجهاز الفني للزمالك ورئيسه مرتضى منصور."

واختتم: "مرتضى منصور أرسل لي رسائل قصيرة بين شوطي المباراة تنطوي على هجوم كبير على أداء الحكم، قمت بالرد عليه بأن الحكام شرفاء والقائمين على التحكيم في مصر أشرف منك."

3

إعلان

التعليقات