شاهد كل المباريات

إعلان

الحنفي: لو كنت "غشيم" لأشهرت الكروت الحمراء في القمة

محمد الحنفي ، الحنفى

محمد الحنفي حكم القمة

أكد محمد الحنفي حكم مباراة القمة الأخيرة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفريق الأبيض (2-1) في الجولة 34 والأخيرة من الدوري أنه فضل الخروج بالمباراة لبر الأمان.

وفي تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" قال حكم القمة:"قبل المباراة طلبت من حسام عاشور ومحمود جنش قائدا الفريقين التجمع لالتقاط صورة تذكارية جماعية لإيصال رسالة سلام، وقد حدث".

وأضاف الحنفي قائلاً:"بالفعل التقطنا الصورة بتلاحم الفريقين، ولكن ما حدث في الملعب لم يكن له علاقة بهذه الصورة النادرة التي وافق عليها الفريقين قبل بداية المباراة".

الحنفي واجه اعتراضات كبيرة في مباراة القمة التي شهدت الكثير من الكروت الصفراء واحتساب ركلات حرة مباشرة على حدود منطقتي الجزاء، وركلة جزاء لصالح الأهلي.

وعن هذا قال حفني:"الأجواء كانت عصيبة بلا شك في الملعب، كلا الفريقين بحثا عن الفوز برغبة شديدة، لكني حاولت أن أتعامل مع المباراة بشكل طيب لتمر بسلام في النهاية".

وواصل الحكم المصري قائلاً:"لو كنت حكم (غشيم) لقمت بإشهار الكروت الحمراء، لكني أعرف كيف أوازن الأمور، وأظن أنني نجحت في الخروج بالقمة لبر الأمان في النهاية".

وأنهى حكم القمة تصريحاته عن المباراة:"أشكر محمود الخطيب رئيس الأهلي على لافتته الإنسانية بالاعتذار عن مانشيت مجلة الأهلي، الذي لم يغضبني بالمناسبة نظراً لاعتيادي على العمل تحت ضغط في هذه المهنة".

9

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات