شاهد كل المباريات

إعلان

 5 حقائق إيجابية للزمالك عقب الفوز على الأهلي

خالد جلال

خالد جلال، المدير الفني للزمالك

فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف على نظيره الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ34 بختام بطولة الدوري.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 61 بفارق 3 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع الذي يتبقى له 4 مؤجلات وبفارق 3 نقاط عن الإسماعيلي الوصيف الذي يتبقى له مباراتين، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 85 في الصدارة ويتبقى له مباراة.

وعلى هامش الفوز سجل الزمالك 5 حقائق إيجابية نستعرضها في التقرير التالي:

1) الفوز الأول

فوز الزمالك على الأهلي اليوم ببطولة الدوري هو الأول له منذ 21 مايو 2007 حينما قاد الفرنسي هنري ميشيل، للفوز بهدفين نظيفين.

2) انطلاقة خالد جلال

عين الزمالك خالد جلال مديراً فنياً للزمالك خلفاً لإيهاب جلال بعد هزيمة الأخير بهدفين نظيفين أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ 31 فتعادل خالد في مباراته الأولى أمام المقاولون وفاز في مباراته الثانية أمام الأسيوطي والثالثة اليوم أمام الأهلي.

3) الرقم التاريخي

أوقف لاعبو الزمالك انطلاقة الأهلي لتحقيق رقم ناديهم السابق وهو حصد 87 نقطة في موسم 2014/2015 ولكن لازال لاعبو القلعة الحمراء لديهم الفرصة في كسر ذلك الرقم بالفوز على المصري في مباراته الأخيرة.

4) جلال يكسر العقدة

فوز الزمالك أمام الأهلي هو الأول له بالدوري منذ 11 عاماً أيضاً أمامه وهو تحت قيادة مديره الفني حسام البدري؛ هُزم في الأولى حينما سافر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لبلاده وترك له المباراة ليُهزم أمام هنري ميشيل المدير الفني للزمالك.

5) الكونفدرالية

أبقى الزمالك على أمل ضعيف له في المشاركة ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل كثالث الدوري؛ حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق 3 نقاط عن المصري الذي يتبقى له 4 مباريات والحالة الوحيدة لتأهل الزمالك كثالث للدوري هي هزيمة الفريق البورسعيدي بجميع مبارياته المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات