شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: التحكيم أثّر على النتيجة..ولماذا لا تتحدثون عن غياب أزارو؟

حسام البدري، البدرى

حسام البدري وجهازه الفني قبل بداية مواجهة الأسيوطي

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أن الإدارة التحكيمية لمباراة فريقه ضد الأسيوطي بقيادة حكم الساحة محمد عادل، كان مؤثراً على نتيجة اللقاء التي صبت في مصلحة فريق علي ماهر.
 
البدري قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"موضوع التحكيم أصبح مبالغ فيه جداً جداً، أحياناً تكون هناك أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات مثلما حدث اليوم".

ورفض محمد عادل احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في الشوط الأول بعد أن لمست الكرة يد مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء، ليثير ذلك غضب البدري وجهازه الفني في الملعب.
 
وأضاف مدرب الأهلي:"لا أعرف ما الهدف وراء ما يحدث من التحكيم، سنرى مبررات كثيرة، ولكن ركلة الجزاء الغريبة في الشوط الأول أثرت على النتيجة".

وواصل البدري هجومه على الحكام قائلاً:"على الرغم من وجود حكام خلف المرمى لم نرى تطوراً في عملية التحكيم مثلما رأينا اليوم، ما يحدث ضار بمصلحة كرة القدم واتحاد الكرة أيضاً".

وانتقل البدري للحديث عن المباراة قائلاً:"الخروج من كأس مصر صعب، لأنها بطولة مهمة، لكننا ما زلنا ننافس في بطولة أخرى مهمة، وهي دوري الأبطال، لدينا مباراتين قبل ختام الموسم الحالي يجب أن نركز على الفوز بهما فقط".

ولفت مدرب الأهلي النظر إلى الغيابات التي ضربت فريقه موجهاً حديثه للصحفيين:"لماذا لا تناقشون خروج أجايي مصاباً وافتقاد الفريق له، أو غياب أزارو عن الفريق أيضاً بسبب الإصابة؟".

وأنهى حسام البدري قائلاً:"فلنفكر بإيجابية، من الوارد أن يغيب التوفيق مثلما حدث معنا اليوم ومنذ 4 أيام، لكن الفريق قدم أداءً جيداً على الرغم من غياب التوفيق أمام المرمى".

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات