شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. نقطة خلاف بين جروس وإدارة الزمالك

جروس

كريستيان جروس

شهدت الساعات القليلة الماضية خلافا بين السويسري كريستيان جروس، المدير الفني المنتظر للزمالك، وبين مسؤولي القلعة البيضاء، بعد الجلسة التي عقدها هو ووكيله، مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي.

وعلم يلا كورة أن المدير الفني السويسري تمسك بالحصول على مقدم التعاقد المقدر براتب ثلاثة أشهر بعد توقيع العقود مباشرة، إلا أن مسؤولي الزمالك رفضوا الأمر وطلبوا سداد المبلغ في شهر يوليو المقبل.

واعترض جروس على طلب الزمالك بتأجيل سداد مقدم التعاقد.

وكانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات بين جروس وإدارة الزمالك بدأت بجلسات بمدينة الجونة منذ أيام، واستمرت بعد عودة المدرب لسويسرا عبر الاتصالات الهاتفية، لحين وصول جروس إلى القاهرة بالأمس.

وحضر المدير الفني إلى القاهرة برفقة زوجته دون حضور مساعديه على أن يجتمع المدرب مع مسؤولي النادي الأبيض مساء اليوم في منزل مرتضى منصور رئيس النادي.

تجدر الإشارة إلى أن جروس اتفق مع الزمالك في وقت سابق على تقاضي مبلغ مليون يورو في الموسم، على أن يحصل الجهاز المعاون له على مبلغ 300 ألف يورو، ليكون الإجمالي ما يوازي 28 مليوناً و210 آلاف جنيه مصري في الموسم.

يُذكر أن صاحب الـ63 عامًا سبق له تدريب أندية شتوتجارت الألماني وتوتنهام الإنجليزي وجراسهوبرز وبازل بالدوري السويسري، إلى جانب أهلي جدة، وحصد خلال تلك الفترة 14 لقبًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات