شاهد كل المباريات

إعلان

كرة اليد.. الأهلي يواصل الصدارة والزمالك يسقط قبل لقاء القمة

كرة يد - الاهلي

فريق الأهلي .. الصورة من الموقع الرسمي للنادي الأهلي

أسفرت مباريات اليوم من الجولة التاسعة وقبل الاخيرة من الدورة المجمعة الثانية لدوري المحترفين لكرة اليد التي تقام مبارياتها على الصالة المغطاة بهئية قناة السويس بالإسماعيلية، عن فوز الأهلي على الجيش وهزيمة الزمالك من هليوبوليس.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم بنتيجة 27-24 في مباراة شهدت إثارة وقوة بين الفريقين، وكان الشوط الأول من المباراة إنتهى بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 14-12.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الى النقطة 28 في صدارة الدوري، بينما أصبح رصيد طلائع الجيش 21 نقطة ليضمن الفريق العسكري المركز الثالث في ترتيب المسابقة قبل ختامها.

على الجانب الاخر خسر الزمالك من هليوبوليس بنتيجة 34-35، في واحدة من مفاجأت الدورة المجمعة الثانية، حيث إنتهى الشوط الأول الأول لصالح هليوبوليس بنتيجة 16-14.

وبهذه  النتيجة أصبح رصيد الزمالك 26 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد هليوبوليس الى النقطة 13 في المركز السادس. 

وسيلتقي غدا الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية التي ستقام في الجولة العاشرة والأخيرة للمسابقة والتى سيتحدد على إثرها بطل دوري المحترفين لكرة اليد لهذا الموسم.

حيث أن فوز الأهلي بالمباراة يمنحه اللقب مباشرة، بينما فوز الزمالك يعني اللجوء الى مباراة فاصلة ستقام خلال 72 ساعة لتحديد بطل المسابقة.

وتنص لوائح المسابقة على منح الفريق الفائز 3 نقاط، بينما يحصل الخاسر على نقطة واحدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات