جميع المباريات

إعلان

المنتخب: لن نخوض مواجهة الكويت بالمحليين.. وصلاح سيتواجد أمام كولومبيا

منتخب مصر

منتخب مصر

نفى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، خوض الفراعنة لمواجهتهم الودية أمام الكويت باللاعبين المحليين، مؤكدا أن الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سيغيب عن تلك المواجهة لكن سيتواجد في مباراة كولومبيا.

وقال لهيطة في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC"، إن صلاح سوف يتواجد مع منتخب مصر في ودية كولومبيا التي ستقام مطلع شهر يونيو المقبل.

وأضاف، أن لاعب الريدز سيغيب عن مباراة الكويت الودية، ولكنه سوف يتواجد في ودية كولومبيا بشكل طبيعي.

وأوضح مدير المنتحب، أن اتحاد الكرة عقد جلسة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لتجديد عقده، مشيرا إلى أن الطرفان أبديا استعداد كبير للتجديد.

وانتقل للحديث عن رغبة هيكتور كوبر لإراحة بعض اللاعبين من ودية الكويت، مؤكدا أن المنتخب سوف يسافر من الكويت مباشرة إلى إيطاليا يوم 26 مايو الجاري، لخوض مباراة كولومبيا الودية في ميلانو بإيطاليا.

وأشار إلى أن لمنتخب سوف يسافر إلى الكويت لخوض مباراة منتخب الكويت الودية يوم 23 مايو، على أن يكون السفر مباشرة إلى ميلانو يوم 26 من نفس الشهر.

واختتم:" منتخب مصر يستعد لكأس العالم بكل القوام الأساسي، ويخوض المباريات الودية بكل اللاعبين، والحديث عن لعب مباراة الكويت باللاعبين المحليين أمر عار تماما من الصحة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن