جميع المباريات

إعلان

مدرب إنبي: نصحت "قفشة" بالإحتراف الخارجي.. وأخشى عليه من "كيميا الأهلي"

محمد مجدي ، أفشة ، افشة قفشة

قفشة

أكد خالد متولي، المدير الفني لفريق إنبي، أنه نصح محمد مجدي  الشهير بـ"قفشة"، لاعب الفريق البترولي، بعدم الانتقال للأهلي أو الزمالك وتفضيل الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة.

وقال متولي في تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجون، على راديو" ميجا اف ام"، إنه جهز تقريرا مفصلا عن "قفشة" وفي انتظار عرضه على مجلس إدارة نادي إنبي خلال الاجتماع المقرر له الاثنين المقبل.

وأضاف:" نصحت مجدي بالاحترف الخارجي أفضل من الانتقال إلى الأهلي أوالزمالك، لأن هناك عدد كبير من لاعبي إنبي السابقين انتقلوا للقطبين لكنهم لم يحصلوا هناك على الفرصة الكاملة".

واستشهد مدرب إنبي بعدد من اللاعبين لتوضيح احتمالية عدم حصول قفشة على فرصة داخل الأهلي أو الزمالك، مشيرا إلى أن أكرم توفيق لم يظهر بشكل جيد حتى الآن مع الأهلي، بالإضافة للثنائي المنتقل للزمالك أحمد رفعت ومحمد ناصف.

وتابع:" ليس كل اللاعبين يصلحون للأهلي أو الزمالك، ورغم ان الأهلي يحتاج لمجدي قفشة لتعويض غياب عبد الله السعيد، لكن هذا ليس كافي لنجاحه هناك".

وأكل مدرب الفريق البترولي:" معظم لاعبي القطبين من أبناء النادي دائما ما يكون لهم اليد العليا في المشاركة بشكل أساسي".

وأشار إلى أنه يخشى على "قفشة" من عدم توافق قدراته وموهبته مع "كيميا الأهلي"، متمنيا أن يستمتع لنصيحته والاحتراف خارج مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن