شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يطرح مزايدة لبيع حقوق البث الفضائي.. ورعاية الألعاب الجماعية

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

أعلن مجلس إدار الزمالك، برئاسة مرتضى منصور عن طرح مزايدة علنية من أجل بيع حقوق البث التلفزيوني لمدة 4 سنوات مقبلة، بجانب رعاية بعض الألعاب الجماعية، وقطاعات الناشئين.

وقرر مجلس إدارة الزمالك اليوم الأحد طرح مزايدة بنظام المظروفين بين الشركات والمؤسسات المصرية والعربية المتخصصة وذات السمعة الطيبة، لمنح الحقوق التجارية للنادي البث الفضائي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك، عن وجود مزايدة متعلقه بمنح حقوق الرعاية لفرق النادي "كرة سلة،  كرة طائرة وكرة يد" و قطاعات الناشئين للألعاب المختلفة.

وسيقوم الزمالك ببيع الحقوق لمدة 4 سنوات، بداية من موسم 2018 – 2019 وحتى نهاية 2021 – 2022، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من خزينة النادي مقابل مائة ألف جنية.

وتقدم العطاءات الخاصة بالشركات الراغبة في دخول المزايدة في موعد غايته الساعة 12 ظهر الثلاثاء الموافق 15 مايو، وهو الموعد المحدد لفتح المظاريف الفنية، مصحوبة بتأمين ابتدائي قدره 2 مليون جنية نقدا، أو بشيك مقبول الدفع، أو خطاب ضمان غير مشروط من أحد البنوك المصرية المعتمدة ، وعلى أن يحدد فيما بعد موعد فتح المظاريف المالية وإجراء المزايدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات