شاهد كل المباريات

إعلان

الخطيب يؤجل حسم أمور فريق الكرة بالأهلي.. ويدرس أزمة الرعاية وملف الناشئين

محمود الخطيب

محمود الخطيب

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتأجيل مناقشة الأمور الخاصة بحسم ملفات فريق كرة القدم لما بعد مباراة كامبالا سيتي بالجولة الثانية لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الخطيب مؤخرا في رحلة علاج خارج مصر، وحرص فور عودته على متابعة عدد من الملفات الهامة بالنادي الأهلي والوقوف على أخر التطورات بالنادي.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي فإن الخطيب قرر أن تكون هناك جلسات مكثفة بعد مباراة كامبالا لتحديد الرؤية المستقبلية للفريق وتدعيمه بما يحقق الأهداف المنشودة لجماهير الأهلي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وودع الأهلي مؤخرا مسابقة كأس مصر على يد الأسيوطي في ربع نهائي البطولة، بجانب التعادل الأخير أمام الترجي التونسي في افتتاح مشوار الفريق بمرحلة دوري المجموعات.

وعقد الخطيب جلسة مطولة مع سعد شلبي، مستشار التسويق للوقوف على كافة الأمور الخاصة بمزايدة الرعاية وحقوق البث من الناحية التسويقية، وسوف يعقد جلسة مع الشئون القانونية للوقوف على التصور النهائي للمزايدتين.

وشهدت الفترة الماضية انسحاب الشركات الراعية من المزايدة الخاصة للنادي الأهلي الخاصة بحقوق الرعاية والبث الفضائي، بسبب اختلافات في وجهات النظر بسبب بعض الشروط.

وفتح رئيس النادي الأهلي ملف قطاعات الناشئين واكاديميات النادي بحضور عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة، وفي وجود إبراهيم عبد الصمد، مدير الأكاديمية.
 
وناقش الخطيب التقرير الفني والإداري والمالي المقدم من مدير الأكاديمية وتحديد النقاط السلبية والإيجابية، وتطرق إلى وضع أهداف رئيسية للأكاديمية تسعى إلى تحقيقها سواء على الصعيد الفني أو الإداري أو المالي.

ويتشاور "بيبو" مع لجنة الكرة لوضع رؤية جديدة للأكاديمية في إطار تعاون وتواصل كامل مع قطاع الناشئين من أجل الاستقرار على شكل فني ومالي وتسويقي يُفيد الفريق الأول في نهاية الأمر.

وحرص الخطيب على دعوة عمرو ابوالمجد مدير قطاع الناشئين للاجتماع معه في الساعات المقبلة، لمناقشة التقرير الخاص بالقطاع، ووضع خطة متكاملة للنهوض به، والسعي لتوفير آليه احترافية تفيد القطاع بالكامل.

0

إعلان

التعليقات