شاهد كل المباريات

إعلان

الجبالي يكشف ليلا كورة.. 3 محاولات من الأهلي لضمه.. وتفوقه على صبحي ونيدفيد

يوسف الجبالي

يوسف الجبالي بقميص الأهلي

أكد يوسف الجبالي صانع ألعاب نادي الشمس والمنتقل حديثا للنادي الأهلي من أجل التواجد بفريق 97 عن تأخر الأمر لـ6 سنوات، مشيرا الى وجود 3 محاولات سابقة للتعاقد معه.

وانهى النادي الأهلي اتفاقه مع نادي الشمس من أجل الحصول على خدمات الجبالي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

وأشار الجبالي في تصريحات لـ"يلا كورة" "في 2012، سيد غريب طلب مني التواجد مع الفريق لمدة اسبوعين، أشاد بإمكانياتي، وطلب اوراقي للتعاقد معي، قام بإرسال فاكس للشمس، لكنهم رفضوا".

وتابع "المرة الثانية كانت عن طريق أحمد كشري، قال أنه سمع عن امكانياتي، وأكد لي أن الأهلي يتفاوض لضمي، شاركت مع فريقه في عدد من المباريات الودية واحرزت هدفين خلال فترة الإعداد".

واستمر "اكتشفت أن ادارة الشمس لا تعلم شيئا، واتهموني بأنني ذهبت من دون معرفتهم، وعلمت بعد ذلك أن كشري كان يريد اختباري ولم يكن هناك اي مفاوضات من الأهلي".

وواصل "نفس الأمر تكرر في 2016 مع سمير كمونه، لعبت ممباريات ودية بعد ابلاغي بحصولهم على الاستغناء الخاص بي، وفوجئت بعد ذلك بأن الشمس رفض رحيلي بأقل من مليون جنيه".

وأكمل "في 2016 حصلت على جائزة افضل لاعب في دوري مواليد 97، الاستفتاء كان يضم رمضان صبحي وكريم نيدفيد وبعض لاعبي الزمالك وقتها".

وصرح "تواجد بمنتخب شباب تحت 18 عام مع معتمد جمال، لم اشارك لكون معظم المنتخب من الأهلي والزمالك وانبي، الأمور تكون صعبة على أي لاعب خارج الثلاثي".

وشدد "الأهلي من أكبر اندية الشرق الأوسط، تكرار طلبه لي وتصميمه لضمي يعني الكثير لي، لو كنت انتقلت له من سنوات لكان وضعي مختلف في كرة القدم بكل تأكيد".

وكشف "أتمنى أن اصبح مثل ابوتريكة، العب كجناح نفس مركز وليد سليمان، هو من افضل اللاعبين في الأهلي، واتمنى ان اصبح مثله ايضا".

وعن قصة عدم لعبه مباراة ودية أمام الزمالك قال "القيعي والكابتن جاد الله قاموا بطلب عدم مشاركتي في مباراة ودية بين الزمالك والشمس، خيروني بين المشاركة والانتقال للأهلي".

واسرد "اخترت الأهلي بالتأكيد دون المشاركة أمام الزمالك، ذهبت في هذا اليوم للنادي الأهلي وجلست مع رئيس قطاع الناشئين هناك".

وشدد "انضمامي للأهلي لعام واحد سيكون شيئا كبيرا، رفضت بالفعل عروض اخرى بعروض أكبر، متأكد من استفادتي بوجودي داخل القلعة الحمراء، سعيد جدا بتلك الخطوة".

واختتم "العب في الفريق الأول بنادي الشمس منذ سنوات، لدي ثقة في نفسى على قدرتي التواجد بالفريق الأول للأهلي من خلال مستواي بفريق الشباب".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa