شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تأهيل حفني.. وغياب معروف.. وظهور دونجا ومدبولي

مران الزمالك

مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه في ملعبه بميت عقبة اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لمباراته في نهائي كأس مصر أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل.

وشهد المران ظهور محمود عبد العاطي "دونجا"، الذي احتفل مساء يوم أمس الثلاثاء بحفل زفافه؛ حيث حرص اللاعبون على تهنئته بالزواج.

وأدى محمد إبراهيم، صاع ألعاب الفريق تدريبات فردية لليوم الـ 32 على التوالي في صالة "الجيم" بالنادي تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل في ظل قرار الجهاز الفني بأداء اللاعب لتدريبات فردية بعد مشادته هو وحازم إمام  مع أيمن حافظ مدير الكرة.

وكان محمد إبراهيم استقر على الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب المضايقات التي يتعرض لها من مسؤولي النادي.

 وحصل معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأول على راحة من المران بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة في لقاء الإسماعيلي بشد في الخلفية؛ حيث أجرى أشعة على قدمه وتأكد صعوبة لحاقه بمباراة سموحة لذا يخضع اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة الحالية حتى يتماثل للشفاء من الإصابة.

وأدى أيمن حفني صانع ألعاب كذلك تدريبات تأهيلية على هامش المران؛ حيث اكتفى بالجري الخفيف حول الملعب.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد أعلن عن شكوى اللاعب من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر  ولكنه جاهز للنهائي.

وانتظم أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بعدم تماثله للشفاء من الإصابة بشد في منشأ العضلة الخلفية. 

وتأكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة النهائية بعدما تغيب عن مباراة الأهلي في الدوري ومباراتي الانتاج والإسماعيلي في كأس مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات