شاهد كل المباريات

إعلان

راعي مباراة اعتزال غالي: "الكابيتانو" هو أفضل من يجب أن نقدمه للشباب

حسام غالي

حسام غالي

أعرب شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا ، عن سعادته برعاية مباراة اعتزال حسام غالي والتي سوف تقام الجمعة بين الأهلي وأياكس الهولندي.

وأكد حليو على تقديره لغالي، على مشواره الكروي المشرف ممثلاً لمصر والنادي الأهلي في جميع المحافل الدولية الهامة.

وتوج صاحب الـ 37 عاماً خلال مسيرته الكروية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وأخرى كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الأفريقي ، كما حصل على درع الدوري المصري أربع مرات مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى حصوله على كأس مصر مرة واحدة وكأس السوبر المصري 3 مرات.

أما على الصعيد الدولي توج بكأس أمم أفريقيا مرة واحدة، كما حقق برونزية كأس العالم للشباب بالأرجنتين   2001، وقيادته للمنتخب للتأهل لنهائيات كأس الأمم 2017.

كما توجه حليو بخالص الشكر للجانب الإماراتي الشقيق على استضافتهم الكريمة ومؤازرتهم للقطاع الرياضي المصري، وتواجدهم في جميع المناسبات الرياضية كمهرجان اعتزال غالي.

وأشار حليو إلي أهمية الوقوف وراء هؤلاء النجوم والأمثلة الرياضية ودعمهم لإنهم من أفضل النماذج التي من الممكن أن يحتذى بها الشباب المصري للتوجه نحو النجاح والتحلي بالعزم والإلتزام والإرادة لتحقيق المزيد ، حيث أن الشعب المصري وخاصة الشباب من أكبر المتابعين والمعجبين بشدة بكرة القدم في مصر وفي الدوريات الأخرى العالمية ، مضيفا "تكريم غالي هو أفضل من يجب أن نقدمه للشباب كمثال على النجاح في المجال الرياضي".

وأكد أيضاً على أهمية دعم شركات القطاع الخاص للقطاع الرياضي بصفته ضلع فعال وهام في خطط التنمية التي تعتمد عليها الدولة المصرية، حيث أن الرياضة لدينا مليئة بالكوادر الشابة التي تستحق الدعم والمؤازرة، وهو ما تحاول أن تعمل عليه مرسيليا كشركة تهتم بالتنمية المجتمعية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات