شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي في الإمارات.. عودة عاشور ومحسن.. وتأهيل السولية

مران الاهلى

مران الأهلي في الإمارات

واصل فريق الأهلي مرانه اليوم الخميس على ملعب النصر في الإمارات، تحت قيادة حسام البدري؛ استعدادًا لمباراته يوم غد الجمعة 11 مايو أمام أياكس الهولندي في اعتزال قائد القلعة الحمراء حسام غالي.

وعلى هامش المران واصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب؛ حيث يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية.

وشارك حسام عاشور وصلاح محسن، لاعبا الفريق في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن غادر الثنائي مران الفريق أمس، لمعاناة الأول من الإصابة في قدمه بعد تدخل مع أحمد فتحي ومعاناة الثاني من الإصابة من كدمة خفيفة في كاحل القدم.

 ويتطلع الجهاز الطبي بالأهلي لتجهيزه لمواجهة كامبالا الأوغندي في 15 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران الفريق فقرة بدنية تحت إشراف أنيس الشعلالي، المعد البدني، للفريق وأعقبها تدريبات خفيفة بالكرة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي هشام محمد وأيمن أشرف، لاعبا الفريق سينضمان إلى معسكر الإمارات في الثانية عشرة صباح غدٍ، الجمعة، بعد أن تخلفا لارتباطهما بأداء الامتحانات.

يذكر أن الأهلي سيطير إلى أوغندا عقب مباراة أياكس أمستردام الهولندي؛ لمواجهة كامبالا الأوغندي، في 15 مايو الجاري، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات