شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: كان يجب أن يضم المنتخب 6 لاعبين من الزمالك.. وسموحة أقل من الإسماعيلي

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك امتعاضه من القائمة الأولية التي أعلنها هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قبل إعلان القائمة الرسمية لبطولة كأس العالم التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا.

مرتضى منصور قال خلال جلسة مع لاعبي الزمالك:"كان يجب أن ينضم 6 لاعبين على الأقل لمنتخب مصر من نادي الزمالك، هذا إعمالاً بمبدأ العدل والإنصاف، لأن هذا الفريق يمتلك أفضل العناصر في الدوري المصري".

يذكر أن نادي الزمالك كان قد أنهى الموسم في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 24 نقطة عن الأهلي الذي حصد اللقب للمرة 40 في تاريخه، ليفقد الأبيض فرصة التأهل لدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة هيكتور كوبر الأولية ثلاثة لاعبين من نادي الزمالك وهم محمود حمدي (الونش)، ومحمود عبد العزيز، وطارق حامد، بالإضافة إلى الثلاثي المُعار حتى نهاية الموسم خارج القلعة البيضاء شيكابالا وعلي جبر ومحمود عبد المنعم (كهربا).

وأضاف رئيس نادي الزمالك قائلاً:"سنلعب ضد سموحة في النهائي وهو فريق ليس في قوة الإسماعيلي، والإسماعيلي ليس في قوة الأهلي، ونحن أفضل من هذه الأندية وبإمكاننا تحقيق لقب كأس مصر من أجل المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل وبطولة السوبر في الإمارات".

وأتم رئيس نادي الزمالك:"قررنا أن نجدد الثقة في خالد جلال ابن نادي الزمالك لأنه يستحق أن يحصل على فرصة أسوة بميدو ومؤمن سليمان ومحمد حلمي، ولأنه بذل مجهوداً كبيراً خلال الفترة السابقة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات