شاهد كل المباريات

إعلان

سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس.. وهذه تفاصيل مكالمة عامر ونور الدين

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه تفاجئ بموعد إعلان حكم نهائي كأس مصر، كاشفًا تفاصيل جديدة حول المكالمة الهاتفية بين فرج عامر رئيس سموحة والحكم إبراهيم نور الدين.

وكانت لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح أعلنت مساء الأحد تعيين محمد فاروق حكمًا لنهائي الكأس بين الزمالك وسموحة، المقرر إقامته في السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

وقال سويلم، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" صباح الثلاثاء: "كان هناك اتفاق بين عصام عبدالفتاح ورئيس الجبلاية هاني أبو ريدة بكشف الستار عن حكم المباراة مساء يوم الاثنين".

وأضاف: "فوجئت بإعلان عصام عبدالفتاح إسناد المباراة لمحمد فاروق في هذا التوقيت المبكر، كان من المفترض أن يتم الإعلان عن اسم الحكم قبل أقل من 24 ساعة على المباراة وفقًا للاتفاق".

وكشف المدير التنفيذي للجبلاية تفاصيل جديدة حول المكالمة الهاتفية التي فجرها فرج عامر، بعدما صرح قائلا إن إبراهيم نور الدين طلب منه الموافقة على إدارة المباراة، قبل أن ينفي اتحاد الكرة الأمر.

وأكد سويلم: "لو ثبت هذا الأمر وتأكدنا من إبراهيم نور الدين هو من اتصل بفرج عامر سيكون هناك موقف من عصام عبدالفتاح متمثلا في لجنة الحكام، وكذلك مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة".

وأوضح: "لكن إبراهيم نور الدين قالي لي إن فرج عامر هو من اتصل به وليس على العكس، وقال له رئيس سموحة خلال المكالمة (أنت زي ابني ولم أعترض عليك، ولم أتدخل في اختيارات الحكام)".

وتابع: "أعتقد أن إبراهيم وجه عتابًا إلى أحد المقربين من فرج عامر، وهو ما دعى رئيس سموحة إلى الاتصال بالحكم قبل المباراة من أجل توضيح الأمور له".

وأكمل: "عصام عبدالفتاح يحقق حاليًا في الأزمة، اتحاد الكرة منظومة محترمة وهناك مجلس إدارة محترم، ولا نغير قراراتنا، أصرينا على تعيين حكام مصريين".

وأتم سويلم تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تمر المباراة على خير، وستشهد حضورًا جماهيريًا بـ5 آلاف متفرج، بعدما تسببت الأزمة قبل المباراة في تقليص العدد ليصبح 2000 من الزمالك ومثلهم من سموحة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa