شاهد كل المباريات

إعلان

نجل دياز يتحدث لـ"يلا كورة" عن الأهلي.. وتدخله في عمل والده.. والحديث مع كوبر

رامون دياز ونجله

رامون دياز ونجله

نفى إيمليانو دياز، نجل رامون دياز، المدير الفني الأرجنتيني المرشح لقيادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ما تردد عن تدخله في عمل والده بالشكل الذي يصوره البعض، مؤكدًا أنه سيكون هناك حديث مع هيكتور كوبر حال تولى والده تدريب القلعة الحمراء.

كان النادي الأهلي أعلن رسميًا أن الإدارة تتفاوض في الوقت الحالي مع مدربين من ست جنسيات للاختيار من بينهم لقيادة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم يلا كورة، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز هو الأوفر حظًا من بين هؤلاء المدربين لقيادة الفريق.

وفور تسريب هذه الأنباء، تداول مشجعو الأحمر مقطع فيديو للأمير نواف بن سعد، الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي يؤكد أن إيميليانو نجل رامون يتدخل في عمله وهو أمر أثار القلق بين جماهير الأهلي المصري.

وقال إيميليانو دياز في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" : "هذا الحديث غير صحيح بالمرة، نحن فريق عمل وكل فرد لديه اختصاصاته، والدي سيتحدث في هذا الأمر الأسبوع المقبل لإنهاء الجدل وتوضيح مهامي للجميع."

وعما إذا كان هناك حوار دار بين دياز والأرجنتيني هيكتور كوبر، قال إيميليانو: "بالتأكيد سيكون هناك حديث بين والدي وبين المدرب كوبر إذا تمت الأمور مع النادي الأهلي."

كان النادي الأهلي قبل الاستقالة من جانب المدرب حسام البدري، وذلك عقب خسارة الأحمر مباراة الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام كامبالا سيتي بطل أوغندا.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa