شاهد كل المباريات

إعلان

محمد شريف لـ"يلا كورة": أؤدي ما عليّ فعله.. وأتمنى المشاركة لإثبات نفسي

محمد شريف

محمد شريف لاعب النادي الأهلي

أكد محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، أنه يتمنى الحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تدوين أول مشاركة أساسية له بجميع المسابقات أمام المصري البورسعيدي.

وساهم شريف في فوز الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية مساء الأحد، بختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال: "كامل تركيزي كان على آخر لقاء للأهلي في الدوري، والحمد لله على توفيق ربنا في هذه المباراة، أجتهد في التدريبات وأودي ما عليّ فعله، وكنت بحاجة لفرص أكثر للمشاركة بالفترة الماضية".

وأضاف اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" صباح الاثنين: "أتمتع بثقة كبيرة في نفسي، وليس لدي مشكلة في توقيت المباراة الذي جاء في ظروف صعبة بعد النتائج السلبة في الفترة الأخيرة".

الأهلي نجح في وضع حدًا لسلسلة "اللا فوز" في المباريات الأخيرة، بعد خسارته أمام الزمالك والأسيوطي وكمبالا سيتي الأوغندي وتعادله مع الترجي التونسي.

وأوضح صاحب الـ22 عامًا: "مع كامل احترامي لفريق المصري، نحن النادي الأهلي، لا يجوز لاَي لاعب أن يصاب بالقلق في أي مباراة".

وأتم محمد شريف تصريحاته قائلا: "أكثر ما أتمناه خلال الفترة المقبلة هو الحصول على عدد دقائق أكبر من أجل إثبات نفسي".

تجدر الإشارة إلى أن محمد شريف شارك في الموسم المنقضي بثلاث مباريات بقميص الأهلي في الدوري المصري، بعد ظهوره لدقائق معدودة كبديل أمام وادي دجلة وبتروجيت.

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من وادي دجلة، في صفقة كلفت خزائن المارد الأحمر 10 ملايين جنيه.

0

إعلان

التعليقات