شاهد كل المباريات

إعلان

أيوب: لو طلبني البدري لأي نادِ فلن أرفض.. و"اللاعب المميز" لا بديل له

احمد ايوب

صورة أرشيفية

أكد أحمد أيوب المدرب العام السابق بالنادي الأهلي على استعداده للعمل مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق في أي نادِ خلال الفترة المقبلة.

وأشار أيوب في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة إلى أن تأثير رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي كان واضحًا، مشددًا على أن أي لاعب مميز لا يوجد له بديل بوجه عام.

وقال المدرب العام السابق للأهلي: "حسام البدري كان السبب الرئيسي والمباشر في وجودي بالنادي الأهلي، ولو طلب مني التواجد معه في أي نادِ فإنني لن أمانع".

وأكمل: "أي لاعب مميز في أي فريق لا يوجد له بديل، وعبد الله السعيد كان من المميزين مما أدى إلى وجود تأثير سلبي برحيله عن الأهلي، وكان من الطبيعي أن يتأثر الأداء".

وأوضح: "البعض طالبنا بإراحة اللاعبين لفترة طويلة بعد الفوز بلقب الدوري المصري وهو أمر غير منطقي، كان لدينا مباراة قمة وكأس مصر ودوري أبطال افريقيا".

واختتم: "عملنا بإخلاص داخل النادي الأهلي وأدينا ما علينا من أجل تحقيق البطولات والإنجازات الكبيرة، ولا يمكنني أن أقول أننا ظلمنا، فعلنا ما علينا في الموسمين الماضيين".

الجدير بالذكر أن أيوب كان قد تقدم باستقالته مع الجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي بعد الانتهاء من مواجهة المصري بالدوري المصري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات